حلبيون يبدأون عامهم الجديد بمهرجان للفرح

حلبيون يبدأون عامهم الجديد بمهرجان للفرح

المشهد ـ حلب ـ مصطفى رستم
يتوافد أهالي مدينة حلب بعطلة رأس السنة لصالة الأسد الرياضية لزيارة مهرجان "الفرح" للتسوق بمشاركة شركات وفعاليات اقتصادية متنوعة، وعلى أرض الصالة المغلقة توزعت أجنحة تسويقية وسحوبات وجواز يومية وعروض تسويقية مختلفة.
الدكتور "ماجد ركبي" رئيس مجلس إدارة ماجد الاقتصادية قال لـ المشهد: "امتد المهرجان على مدى ثمانية أيام استفاد الزائرون من العروض والحسومات والحملات الترويجية التي تقدمها 75 شركة مشاركة بالمهرجان على منتجات تهم المواطن ضمت قطاعات مختلفة منها الكيميائية (منظفات) وغذائية ونسيجية وقطاعات أخرى مثل تواجد أجنحة لمستلزمات الحاسوب والسيراميك والشحن والتبغ".
وأضاف الدكتور "ركبي" أن هذا المهرجان هدفه دعم الاقتصاد وتسريع دوران الحركة الاقتصادية وفتح فرصة ليستفيد المواطن من العروض التي تقدمها الشركات في فترة المهرجان وبحسب الاستبيان الذي أشرفت عليه الشركة المنظمة أشار إلى رضا الزوار على الحسومات المقدمة كون المنتجات تقدم تخفيضات تصل لنسبة تتراوح من 10 إلى 30 % من أسعار السوق.
وأردف قائلاً حول برامج مهرجانات وملتقيات قادمة: "لدينا العديد من المهرجانات منها مهرجان بعيد الحب، في العام الحالي وبشهر الثالث سينطلق ملتقى رجال وسيدات الأعمال السوري الأردني بدمشق بالتزامن مع فتح معبر نصيب الحدودي لفتح فرصة لرجال الأعمال الأردنيين للقاء مع رجال الأعمال السوريين بالإضافة لمهرجان الصيف بحلب".
وكشف رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للمهرجان عن فعاليات مميزة لمهرجان الصيف بحلب حيث يتزامن مع شهر رمضان فيها الكثير من المفاجآت والبرامج المنوعة للحلبيين تتضمن خيمة رمضانية ومسرح للحفلات المكشوفة وسيرك ومدينة ألعاب للأطفال وسحوبات يومية والكثير من الحسومات والعروض المميزة لمنتجات ستقدمها الشركات للزوار.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني