المجرم الأخطر بطرطوس خلف القضبان..

المجرم الأخطر بطرطوس خلف القضبان..

المشهد طرطوس – ربا أحمد
المتهم المطلوب ب/19/بطاقة بحث لارتكابه كل أنواع الجرائم بات في قبضة الأمن الجنائي بطرطوس ، هذا ما كشف عنه رئيس فرع الأمن الجنائي بطرطوس العقيد طاهر محمد صالح نبعة الذي أكد أنه تم إلقاء القبض على أخطر المطلوبين للعدالة بطرطوس المدعو ( ق.م.ع)  من قبل فرع مكافحة المخدرات بطرطوس ، وهو المتهم ب / 5/ جرائم قتل وعمليات خطف وسرقة سيارات وسرقات أخرى إضافة إلى حيازة أسلحة غير شرعية وممانعة دورية وإطلاق النار عليها ، وتشكيل عصابة أشرار تمتهن القتل والسلب والخطف ، إلى جانب عمليات تهريب ودعارة .
مضيفاً أن فرع الأمن الجنائي ألقى القبض أيضاً على المدعو ( م.س) المتهم بقتل سائق تكسي بعد استدراجه إلى إحدى قرى الدريكيش ، والذي يعد أيضاً من المطلوبين الخطيرين بالمحافظة.
وعن مشكلة زيادة عدد السرقات بعد منتصف الليل في اسواق طرطوس وعياداتها ، أوضح العقيد النبعة أن فرع الأمن الجنائي بطرطوس ألقى القبض على /146/ شخصاً مطلوباً بجرائم مختلفة سواء جنائية أو جنح من قتل وسلب ومخدرات وغيرها خلال شهري /10-11/ ، وبأن جرائم الخطف كلها مكتشفة وجرائم القتل مكتشفة بالكامل باستثناء جريمتين ، وعن السرقات أكد رئيس فرع الأمن الجنائي بطرطوس أن جرائم السرقة بمعظمها مكتشفة وتم استرداد المسروقات لأصحابها .
وعن أهمية زيادرة عدد دوريات الشرطة ليلاً ، أوضح العقيد النبعة أن هناك دوريتين متحركتين في النهار لمتابعة البحث عن المطلوبين والمشبوهين وأرباب السوابق ولمكافحة الجريمة إلى جانب الدوريات الثابتة .
أما ليلاً فغالباً ما تسير شرطة طرطوس دورية أو دوريتين إلى جانب الدوريات الثابتة وعناصر راجلة في كافة أنحاء المدينة ، وفق الإمكانيات المتوفرة في ظل الأزمة التي ازدادت فيها عدد الجرائم من ناحية وقلّت الإمكانيات اللوجستية والبشرية من ناحية أخرى.
بالمقابل وعن مشكلة زيادة أعداد الدراجات النارية بالمدينة سيما وانه ممنوع دخولها ووجودها ، لفتت مصادر في قيادة شرطة طرطوس أنه كل شهر تتم مصادرة ومخالفة ما يزيد عن /30/دراجة نارية إما مخالفة أو نظامية ، وبلغت الدراجات المصادرة خلال الحملة أكثر من ألف دراجة بطرطوس ..
 

التعليقات

مواطن 2019-May-06

وماذا عن الدريكيش إننا نعاني من الدرجات النارية التي تمر حتى بمنتصف الليل في الشوارع وبصوت عال للغاية بشكل مقصود وبشكل يصم الاذان علما انهم يمرون امام الشرطة فعل هذا يسكت عنه.؟ ولماذا لا تتم مخالفتهم خاصة لضجتهم الناتجة عن تعديلات يجرونها بموتوراتهم

ياسين 2018-Dec-14

طالما انه مجرم وقبض عليه لماذا لاتذكرون اسمه

إضافة تعليق