الموسم الثاني من “كسر عضم”.. سيحمل اسم “السراديب” وهذه أبرز التغييرات عليه

الموسم الثاني من “كسر عضم”.. سيحمل اسم “السراديب” وهذه أبرز التغييرات عليه

انتشرت أنباء مؤخراً عن نية شركة “كلاكيت” للإنتاج والتوزيع الفني العمل على موسم جديد من مسلسل الدراما المعاصرة  ”كسر عضم“ بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه العمل في شهر رمضان الفائت.
 

اقرأ المزيد: رشا شربتجي تكشف عن جديدها وتؤكد انسحابها من كسر عضم 2 (فيديو)

وكشفت بعض المصادر أن الشركة المنتجة لـ “كسر عضم” قد بدأت مرحلة الإعداد الفعلي للموسم الثاني، كما تم الكشف عن التغييرات التي سيشهدها المسلسل في موسمه الجديد.

وأوضحت المصادر أن العمل سيحمل في موسمه الثاني اسم “السراديب” وسيتولى إخراجه المخرج “كنان إسكندراني”، كما تم البدء باختيار الأماكن المناسبة في لبنان لتصوير المشاهد.


كما سيشهد المسلسل في موسمه الثاني انضمام الكاتبين: “رفعت الخطيب” و”هلال الأحمد”، في حين ستتولى “رند حديد” المعالجة الدرامية.

ومن غير المعروف بعد النجوم المشاركون في “السراديب” ومن هي الأسماء التي ستستمر من الموسم الأول أو التي ستنضم للموسم الثاني.

لكن أنباء تحدثت عن أن شخصية “أبو مريم” التي جسدها الفنان كرم الشعراني” في الموسم الأول وحققت نجاحاً كبيراً مستمرة في الموسم الجديد.

وكان الفنان أيمن عبد السلام قد كشف في وقت سابق أنه عاكف على قراءة 3 نصوص للاختيار بينهم، أحدهم نص الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم، لكنه حتى الآن لم يحسم أمر مشاركته فيه.

وحظيت فكرة إنتاج موسم جديد من “كسر عضم” بتفاعل واسع من قبل الجمهور الذي تباينت آراؤه، ففي الوقت الذي رحب فبه البعض بالأمر، رأى آخرون أن المسلسل أصبح بكتّاب جدد ومخرج مختلف عن الموسم الأول واسم جديد مشيرين إلى أنه كان من الأجدر الاهتمام بتقديم قصة جديدة مختلفة.

مسلسل عضم من كتابة: علي معين صالح، معالجة درامية: د. رانيا الجبان، وإخراج: رشا شربتجي، وضم في بطولته: كاريس بشار، فايز قزق، خالد القيش، كرم الشعراني، نادين تحسين بيك، نور علي، ولاء عزام، حسن خليل، يوشع محمود، يزن الريشاني.

عُرض المسلسل ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، وحظي بنجاحٍ كبير على المستويين المحلي والعربي واعتبره البعض بمثابة عودة للدراما السورية بعد سنواتٍ من التعثر والتأثر بظروف الحـرب.

وكانت رشا شربتجي قد أعلنت انسحابها من إخراج الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم، موضحةً أن الكاتب علي معين صالح انسحب أيضاً من الجزء الثاني، فقـ.ـد اكتفى الاثنان بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول ولا يريدان استغلاله.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني