رشا شربتجي تكشف عن جديدها وتؤكد انسحابها من كسر عضم 2 (فيديو)

رشا شربتجي تكشف عن جديدها وتؤكد انسحابها من كسر عضم 2 (فيديو)

أطلت المخرجة السورية رشا شربتجي في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، أكدت خلاله انسحابها من إخراج الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم.


اقرأ المزيد: صناع مسلسل كسر عضم يستعدون للجزء الثاني مع تغييرات جذرية طالت المخرجة والكاتب
 

وأوضحت شربتجي أن الكاتب علي معين صالح انسحب أيضًا من الجزء الثاني، فقد اكتفى الاثنان بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول ولا يريدان استغلاله.

وسئلت شربتجي عن إن كان هناك انسحابات من أبطال العمل، فأجابت: “ما بتوقع.. إن شاء الله يا رب موفقين الكل، كسر عضم مانه حصر على مدام رشا، بالعكس أنا بتمنى لهم التوفيق لحتى يضلوا محافظين على محبة الناس لكسر عضم”.

مسلسل كسر عضم من بطولة: كاريس بشار، فايز قزق، نادين خوري، خالد القيش، كرم الشعراني، نادين تحسين بيك، حسن خليل، يوشع محمود، يزن الريشاني.

مشروع رشا شربتجي الجديد
كشفت المخرجة رشا شربتجي عن تعاونها مجددًا مع الكاتب علي معين صالح في عمل بيئة شامية جديد سيحمل اسم “مربى العز” من إنتاج مجموعة MBC.

شربتجي لم تكشف المزيد عن المسلسل، فهو قيد التحضير وستعلن عنه قريبًا، ومن المتوقع أن تنافس به في موسم دراما رمضان 2023، حيث سيعرض على قنوات مجموعة MBC ومنصة شاهد.

جدير بالذكر أن شربتجي انتهت من تصوير الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، سيعرض في رمضان القادم، بطولة: عباس النوري، رنا شميس، فراس إبراهيم، أمل عرفة، نسرين الحكيم.

تشيد بالمواهب السعودية
انتهت المخرجة رشا شربتجي مؤخرًا من تصوير مسلسل سعودي قصير يحمل اسم “بنات الثانوي” سيعرض على منصة شاهد في السادس من شهر أكتوبر الجاري.

المسلسل مكون من 18 حلقة وللعرض على منصة شاهد حصريًا، وعنه قالت: “تجربة كتير حلوة بالسعودية، طاقات الشباب فيها خاصة جدًا، منفتحين كتير على العالم، مسافرين.. دايرين.. شايفين.. عندهم حماس”.

وأكدت شربتجي أنها اكتشفت مواهب لفتيات سعوديات تتوقع أن يصبحن نجمات في المستقبل، مبينة أن مسلسل بنات الثانوي عمل شائك كونه يناقش أوضاع الفتيات في مجتمع منفتح حديثًا.

وأضافت أن العمل اجتماعي يشبه حياتنا ويناقش مشكلات الشباب في المجتمع السعودي.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني