سوبارو أوت باك 2020: قدرات رائعة على الطرق الوعرة (صور)

سوبارو أوت باك 2020: قدرات رائعة على الطرق الوعرة (صور)

المشهد - محركات
بناءً على أبعادها، تم تصنيف سيارة سوبارو أوت باك 2020 كسيارة دفع رباعي متوسطة الحجم، ولكن عند النظر إليها من الجانب، تبدو Outback كسيارات الـ ستيشن واغون، بغض النظر عن تسميتها فإن Outback واحدة من أكثر المركبات تنوعاً وقوة وراحة في فئتها وبالنسبة لموديل عام 2020 أعيد تصميم Outback بالكامل.

تزوِّد سوبارو Outback الجديدة بأحد محركين جديدين: محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ومحرك توربيني سعة 2.4 لتر يعتبر المحرك التوربيني جذاباً بشكل خاص نظراً لقوته واقتصاده في استهلاك الوقود مقارنة بمحرك Outback القديم غير التوربيني سداسي الأسطوانات، يأتي كلا المحركين بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT).

إلى جانب ميزات الأمان القياسية مثل مثبت السرعة التكيفي والتحذير من الاصطدام الأمامي والكبح التلقائي تحصل Outback الآن على نظام DriverFocus متقدم يستخدم الأشعة تحت الحمراء لاكتشاف ما إذا كان السائق مشتتاً أو نائماً ويستطيع النظام أيضاً "التعرف عليك" عن طريق مسح الوجه عند دخولك ثم ضبط المقاعد والمرايا على تفضيلاتك الشخصية.

مثل موديلاتها السابقة Outback مناسبة للطرق الوعرة فارتفاعها عن الأرض الذي يبلغ 8.7 إنش ونظام الدفع الرباعي القياسي يعني أن الطرق المليئة بالأتربة والحجارة لن تسبب مشكلة كمان يمكن للسيارة التعامل مع الظروف الصعبة مع نظام X-Mode الذي يعمل على التحكم بعميلة النزول من الأماكن المرتفعة وأوضاع التحكم في الجر القابلة للتخصيص للظروف الثلجية أو الموحلة.

هناك بعض النقاط السلبية مثل الضوضاء في المقصورة الداخلية عند السرعات العالية، كما أن شاشة اللمس الجديدة مقاس 11.6 إنش تبدو رائعة ولكن يمكن أن تكون صعبة الاستخدام في بعض الأحيان، ولكن بخلاف ذلك فإن Outback الجديد مثير للإعجاب فالمقاعد مريحة للغاية، ومساحة الشحن تنافسية والميزات وفيرة.
السعر: 26.600$
 


2020 Subaru Outback


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني