سيارة نيسان Rogue 2024 : خيار قوي للباحثين عن الراحة (صور)

سيارة نيسان Rogue 2024 : خيار قوي للباحثين عن الراحة (صور)

تعد 2024 Nissan Rogue سيارة SUV صغيرة تتميز بقيادة مريحة ومقصورة داخلية جذابة ومزايا تقنية حديثة. وبينما قد لا تكون السيارة الأكثر إثارة للقيادة ، فهي خيار قوي لأولئك الذين يبحثون عن تجربة خالية من المتاعب مع سيارة رياضية صغيرة وأنيقة.

التصميم والميزات
تتميز نيسان روج 2024 بتصميم خارجي حديث، مع شبك أمامي جديد ، وعجلات محدثة ، ومصد خلفي معدل. ستجد بالداخل مقصورة حديثة مع مواد عالية الجودة . يأتي الطراز الأساسي بمقاعد قماشية ، بينما تتوفر تطعيمات من الجلد الصناعي في الفئات المتوسطة. تتميز سيارات 2024 Nissan Rogue الفاخرة بتنجيد من الجلد الأصلي.

المعلومات والترفيه والاتصال
يتميز نظام المعلومات والترفيه في 2024 Nissan Rogue بشاشة لمس قياسية مقاس 8.0 بوصة أو شاشة اختيارية مقاس 12.3 بوصة، التوافق مع Apple CarPlay و Android Auto قياسي ، ويمكنك الترقية إلى نظام ملاحة داخل السيارة ونظام ستيريو Bose. تتوفر لوحة أدوات رقمية  مقاس 12.3 بوصة بشكل قياسي على فئتي SL و Platinum ، إلى جانب شاشة عرض كبيرة على الزجاج الأمامي مقاس 10.8 بوصة ولوحة شحن لاسلكية للهواتف الذكية.

الأداء واستهلاك الوقود
تعمل نيسان روج بمحرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 201 حصانًا ، يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي اختياري. وبينما لا توفر تجربة قيادة مثيرة ، فإن روج تقدم تجربة قيادة سلسة مناسبة للتنقلات اليومية والرحلات . تتراوح تقديرات استهلاك الوقود بين 11.8 - 12.8 كم/ل في المدينة و 14.5 - 15.7 كم/ل على الطريق السريع ، وذلك حسب الفئة ونظام القيادة.

السلامة وأنظمة مساعدة السائق
تضع نيسان روج 2024 السلامة في المقام الأول مع ميزات قياسية مثل الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ مع اكتشاف للمشاة ، ومراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية. تشمل الميزات الاختيارية مثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه المستقلة ، والمتوفر في فئة SL والقياسي في فئة Platinum.

الأسعار والفئات
يبدأ سعر نيسان روج 2024 من 30،240 دولار ويصل إلى 40،520 دولار بالنسبة لفئة Platinum الأعلى. يوفر طراز SV متوسط المدى أفضل قيمة ، مع ميزات مثل عجلات مقاس 18 بوصة ، ومقعد سائق قابل للضبط كهربائياً، ونظام كاميرا محيطية 360 درجة ، ووضع القيادة شبه المستقل ProPilot Assist من نيسان.


تعد نيسان روج 2024 خيارًا قويًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة SUV مريحة ومليئة بالميزات مع رحلة سلسة وتصميم جذاب. وبينما قد لا تتفوق في إثارة القيادة أو كفاءة استهلاك الوقود ، فهي خيار موثوق للقيادة اليومية.

 

Nissan Rogue 2024


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني