صدارة  تشرينية  وصدمة اتحادية

صدارة تشرينية وصدمة اتحادية



المشهد متابعات

أقيمت أمس الجمعة  المرحلة  السابعة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم وفيها استطاع تشرين خطف ثلاث نقاط ثمينة من ملعب مضيفه جبلة بفوزه بهدف وحيد ليستعيد صدارة الترتيب.
فعلى ملعب البعث في جبلة سجل محمد العقاد هدف الفوز لتشرين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وبذلك رفع رصيده  إلى 37 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن الوحدة الثاني الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه الوثبة على الملعب البلدي في حمص.
كذلك فشل الجيش في استعادة التوازن بعد خسارته أمام حطين في المرحلة الماضية وانقاد لتعادل سلبي على أرض مضيفه الطليعة ليبقى ثالثاً برصيد 34 نقطة، فيما واصل الساحل تألقه أمام الكبار وتغلب على الاتحاد 1 ـ 0 سجله رامي الأيوبي في الدقيقة الثامنة ليرفع الساحل رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع فيما بقي الاتحاد رابعاً برصيد 29 نقطة.
وفي بقية المباريات تعادل الشرطة مع الكرامة 1 ـ 1 على ملعب الفيحاء بدمشق حيث سجل الكرامة أولاً عبر علي خليل في الدقيقة الـ41 وعدل الشرطة بهدف ياسر إبراهيم في الدقيقة الـ67 من ركلة جزاء.
وتغلب حرفيو حلب على المجد 1 ـ 0 في حلب سجله فراس محمد في د.85، فرفع الحرفيين رصيده إلى 7 نقاط وبقي المجد محتفظاً بـ 16 نقطة..

وتختتم غداً المرحلة بمواجهة حطين مع النواعير.
الترتيب:
1ـ تشرين 37 نقطة،  2 ـ الوحدة 35 نقطة، 3 ـ الجيش 34 نقطة، 4 ـ الاتحاد بـ29 نقطة، 5 ـ الطليعة بـ29 نقطة ،6 ـ الوثبة بـ 25 نقطة، 7 ـ النواعير بـ21 نقطة،  8 ـ الشرطة 20 نقطة، 9 ـ الساحل 20 نقطة ، 10ـ حطين بـ19 نقطة ، 11 ـ الكرامة 18 نقطة، 12 ـ المجد بـ 16 نقطة، 13 ـ جبلة بـ15 نقطة، 14 ـ حرفيو حلب بـ7 نقاط
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر