قتيلان شابان أحدهما برصاص وآخر بقنبلة في احتفالات رأس السنة بطرطوس..

قتيلان شابان أحدهما برصاص وآخر بقنبلة في احتفالات رأس السنة بطرطوس..

المشهد- طرطوس – ربا أحمد

وكأن طرطوس ينقصها المآسي أو الدموع كي تجلبها لنفسها في الأفراح ؟؟
ودعت طرطوس مئات الشهداء كل عام منذ بداية الحرب ولم تنته ، واليوم تتلقى كماً من الألم بمناسبتها السعيدة برأس السنة والتي لم تذهب دون ضرر ولكن هذه المرة تحت مسمى " الطيش والتهور وانعدام النظام"..


فنتيجة الاحتفالات والرصاص الطائش في مدينة الدريكيش ودعت قرية الزارة فيها الشاب محمد مصة البالغ من العمر /18/سنة نتيجة إصابته بطلق ناري في الجمجمة ، كما وردت حالتان إلى مشفى الدريكيش الوطني أحدها لسيده 35 أصيبت بطلق ناري في الساق مع أذية أخرى ، وإصابة شاب 40 سنة بطلق ناري مجاور للضفيره العضديه . 
أما مشفى الشيخ بدر فقد تلقى /3/ إصابات . 

كما كشفت مصادر مشفى بانياس الوطني أن /5/ إصابات وصلت للمشفى خلال احتفالات رأس السنة ، وهي لشاب يبلغ من العمر ١٧ سنة اصيب بطلق ناري مستقر في البطن حيث أجريت له عملية فتح بطن ونزع المقزوف مع استئصال جزء من الامعاء ، وشاب أصيب بطلق ناري في الكتف وآخر لرجل ٥٢ سنة نتيجة توضع الطلق الناري في الرأس ، إضافة إلى شابين أحدهما أصيب بطلق ناري استقر بالعظم وآخر ٢٢ سنة كانت اصابته عبارة عن حروق باليد وكسر نتيجة المفرقعات النارية.


من ناحية أخرى أكد  د. اسكندر عمار المدير العام لمشفى الباسل بطرطوس أن عدد الاصابات التي وصلت إلى المشفى على خلفية الاحتفال برأس السنة هي خمسة وتم تقديم الاسعافات اللازمة لهم ، أحدها جثة لشاب(ح . د . ا ) وسبب الوفاة هو انفجار قنبلة ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة الاسباب .
 وفق مصادرنا فإن الشاب يسكن في حي الطليعة ، وما تزال جثته في براد مشفى الباسل ، والتحقيقات جارية مع الأهل .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
في ظل الظروف الحالية.. برأيكم ما هو السن المناسب للزواج بالنسبة للشباب في سورية؟
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟
النتائج
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟