نابولي يسقط اليوفي بثنائية.. وروما يوقف قطار لاتسيو

نابولي يسقط اليوفي بثنائية.. وروما يوقف قطار لاتسيو

المشهد - رياضة
ثأر نابولي من مدربه السابق ماوريتسيو ساري وغريمه جوفنتوس عندما ألحق بهما الخسارة الثانية هذا الموسم بالفوز بهدفين لهدف في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وأوقف نابولي مسلسل نتائجه المخيبة مع مدربه الجديد جينارو غاتوزو بفوز ثمين على المتصدر، وكان لورنتسو إينسيني أعلن مطلع الموسم الحالي بانضمام ساري الى الادارة الفنية ليوفنتوس "بالنسبة لنا، رحيل ساري الى جوفنتوس يعتبر خيانة".
وثأر قائد نابولي بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة على الطاير من مسافة قريبة ارتطمت بقدم المدافع الدولي الهولندي ماتيس دي ليخت وعانقت الشباك في الدقيقة (86)، بعدما افتتح البولندي بيوتر زيلينسكي التسجيل بملعب سان باولو في الدقيقة 63.
وقلص الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الفارق في الدقيقة الاخيرة رافعا رصيده الى 17 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين دون ان يجنب فريقه الخسارة الثانية بعد الاولى امام لاتسيو (1-3)، فتقلص الفارق الى ثلاث نقاط بينه وبين إنتر ميلان، فيما صعد نابولي الى المركز العاشر.
وواصل إنتر إهدار النقاط وانقاد لتعادل جديد أمام كالياري ليفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة توالياً، وسجل لاعب الوسط البلجيكي في صفوف كالياري راديا ناينغولان المعار إليه من إنتر ميلان، هدف التعادل في مرمى الأخير ليعمق من جراح ثاني الدوري فهي المرة الثالثة توالياً التي يتعادل فيها إنتر ميلان بهذه النتيجة بعد مباراتيه ضد أتالانتا وليتشي ولم تحصد كتيبة المدرب أنطونيو كونتي سوى 11 نقطة في آخر 7 مباريات ليرفع إنتر ميلان رصيده إلى 48 نقطة.
وشهدت نهاية المباراة توتراً كبيراً لا سيما من مارتينيز الذي رفع الحكم في وجهه البطاقة الصفراء في الوقت بدل الضائع لكنه اعترض بشدة على هذا القرار وسدّد الكرة بطريقة عشوائية لينال البطاقة الصفراء الثانية ويغادر الملعب وسط غضب شديد ويواجه مارتينيز عقوبة الإيقاف لأكثر من مباراة نظراً لسلوكه.
بالمقابل وضع روما حدا لسلسلة من 11 فوزا متتالياً للاتسيو في الدوري وهو انجاز تاريخي حققه للمرة الأولى، عندما خرجا أحباباً من اللقاء الذي جمعهما في دربي العاصمة بتعادلها ايجابيا بهدف لهدف في ملعب أولمبيكو، وفشل لاتسيو الطامح بالتتويج للمرة الأولى منذ عام 2000 في الاستفادة من تعادل انتر، حيث كانت الفرصة متاحة امامه لمعادلة نقاطه ليكتفي بنقطة يتيمة رفع بها رصيده الى 46 نفطة في المركز الثالث مع مباراة مؤجلة امام فيرونا، فيما بقي روما رابعاً برصيد 39 نقطة.
وافتتح البوسني ادين دزيكو التسجيل لروما في الدقيقة  (26)، وأدرك فريق المدرب سيموني اينزاغي التعادل بعد ثماني دقائق فقط بطريقة غريبة، بعدما شتت المدافع دافيدي سانتون الكرة من ركنية للاتسيو، وحين حاول الحارس الاسباني باو لوبيز ابعادها من دائرة الخطر بالتصدي لها بقبضة يده، سقطت امام المرمى وتهيأت لفرانشيسكو أتشيربي الذي تابعها في الشباك في الدقيقة  (34).
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر