لاتسيو "القياسي" يعزز مركزه الثالث.. وسقوط مخيب لروما

لاتسيو "القياسي" يعزز مركزه الثالث.. وسقوط مخيب لروما

المشهد - رياضة

عزّز لاتسيو موقعه في المركز الثالث بفوزه الثمين خارج أرضه على بريتشيا بهدفين لهدف في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم بريتشيا في النتيجة بهدف ماريو بالوتيلي في الدقيقة في الدقيقة (18)، لكن تشيرو إيموبيلي أعاد لاتسيو في المباراة بهدف التعادل في الدقيقة في الدقيقة (42 من ركلة جزاء)، ثم أهداه الفوز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (90+1).

وفشل لاتسيو طوال الشوط الثاني الذي دخله الفريقان متعادلين 1-1، في هز شباك مضيفه الذي يحتل أول مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية، والذي طرد لاعبه أندريا سيستانا قبل نهاية الشوط الأول، وبالثنائية رفع إيموبيلي رصيده إلى 19 هدفاً في صدارة ترتيب هدافي الكالتشيو.

وحافظ لاتسيو على سجله اللافت في الدوري في الآونة الأخيرة وعادل رقمه القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية والذي حقّقه موسم 1998-1999 حين حل وصيفا في نهاية المطاف بقيادة المدرب السويدي سفن غوران إيريكسون، قبل أن يتوج في العام التالي بلقبه الثاني والأخير، داخلاً عام 2020 بطريقة إيجابية بعدما أنهى العام المنصرم بإحراز لقب الكأس السوبر المحلية على حساب جوفنتوس.

ورفع فريق العاصمة رصيده الى 39 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن إنتر المتصدّر وجوفنتوس الثاني قبل خوض كل منهما مباراته في هذه المرحلة الإثنين، علماً بأن للاتسيو مباراة مؤجلة من مرحلة سابقة، فيما استمرت معاناة بريتشيا في المركز الثامن عشر بـ 14 نقطة.

بالمقابل سقط روما على أرضه أمام تورينو بهدفين سجلهما نجم تورينو أندريا بيلوتي في الدقيقة 45+2 ومن ركلة جزاء في الدقيقة 86 وبهذه الخسارة تجمد رصيد روما عند النقطة 35 في المركز الرابع، بينما أصبح رصيد تورينو 24 نقطة  في المركز التاسع.

وحقق جنوى بداية واعدة مع مدربه الجديد دافيدي نيكولا الذي خلف تياغو موتا في نهاية 2019، بتحقيقه فوزه الأول منذ 26 تشرين الأول والثالث فقط هذا الموسم وذلك على حساب ضيفه ساسوولو 2-1 بفضل هدف قاتل للمقدوني الشمالي المخضرم غوران بانديف في الدقيقة 86.

وعمق فيرونا جراح مضيفه سبال وصعد الى المركز العاشر بالفوز عليه 2-صفر، مستفيدا من النقص العددي في صفوف صاحب الأرض منذ الدقيقة 39.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر