أهداف ايموبيلي مستمرة وانتصارات لاتسيو متواصلة

أهداف ايموبيلي مستمرة وانتصارات لاتسيو متواصلة

المشهد - رياضة

قاد المهاجم الدولي تشيرو إيموبيلي فريقه لاتسيو إلى مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 11 بتسجيله ثلاثية "هاتريك" في الفوز الكبير على ضيفه سمبدوريا بخمسة أهداف لهدف في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفرض أيموبيلي نفسه نجماً للمباراة بتسجيله ثلاثية في الدقائق 17 من ركلة جزاء و20 و65 من ركلة جزاء معززاً صدارته للائحة الهدافين برصيد 23 هدفاً، بفارق تسعة أهداف عن أقرب مطارديه نجم جوفنتوس الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم إنتر الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو.

وحسم لاتسيو فوزه الرابع عشر هذا الموسم في الشوط الأول حيث دك شباك ضيفه بثلاثية نظيفة، قبل أن يضيف هدفين في الشوط الثاني.

وعزّز لاتسيو موقعه في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة مشدداً الخناق على جوفنتوس المتصدر وإنتر ميلان الثاني بتقليصه الفارق إلى ثلاث نقاط عن الأول ونقطة واحدة عن الثاني، علماً بأنّ فريق العاصمة يملك مباراة مؤجلة ضد هيلاس فيرونا.

ومني سمبدوريا الذي لم يسبق له الفوز على لاتسيو في المباريات التسع الأخيرة التي جمعت بينهما في الدوري، بخسارته الحادية عشرة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.

بالمقابل هزم فيورنتينا مستضيفه نابولي بثنائية نظيفة سجلها فيدريكو كييزا في الدقيقة 26، والصربي دوسان فالهوفيتش في الدقيقة 74، وصار رصيد الفيولا 24 نقطة في المركز الثاني عشر، ونابولي خلفه في المركز 13 بنفس الرصيد لكن يتأخر بفارق الأهداف.

ولا يعيش نابولي أياماً سعيدة مع مدربه الذي عين الشهر الماضي جينارو غاتوزو بدلاً من كارلو أنشيلوتي، وخسر نابولي من بارما ومن إنتر ولاتسيو وهو بعهدة لاعب ميلان السابق قبل أن يتجرع الهزيمة اليوم من فيورنتينا.

وأثار قرار التخلي عن أنشيلوتي بعد العبور إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا الكثير من إشارات الاستفهام ويأمل عشاق الفريق الجنوبي ألا تستمر المعاناة حين يصل اللاعبون إلى مباراة برشلونة في ذهاب دور الـ16 من أمجد الكوؤس وذلك في 25-2-2020.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر