"هوندا سيفيك 2019" تصميم جديد رياضي ومتطور (صور)

"هوندا سيفيك 2019" تصميم جديد رياضي ومتطور (صور)

المشهد - محركات
هذا العام خضعت مقدمة السيارة لعملية إعادة تصميم جعل السيارة أكثر أناقة أما في الداخل فنظام الترفيه والمعلومات المحدَّث يعيد مقبض التحكم بالصوت للسيارة وهو أحد أكبر الانتقادات التي تعرضت لها civic العام الماضي.

بالإضافة لذلك تحصل جميع موديلات هوندا سيفيك على ميزات أمان  قياسية  "مجموعة حساسات هوندا" وتشمل مثبت سرعة، نظام تخفيف التصادم الأمامي، نظام تحذير مغادة المسار، نظام المساعدة على البقاء في المسار. تتميز Civic بالعديد من المزايا على المنافسين، وهذه الإضافة لأنظمة السلامة تعد ميزة أخرى.

موديلات هوندا سيفيك 2019:
هوندا سيفيك 2019 متوفرة كسيارة سيدان أو كوبيه أو هاتشباك. بناءً على نمط الجسم الذي تختاره ، هناك مستويات مختلفة من التصميم يترواح السعر من  19500 وحتى 36500 دولار:

LX, Sport, EX, EX-L

والموديلات عالية الأداء ، Si و Type R

هوندا سيفيك LX

على الرغم من أن LX هو الموديل الأساسي إلا أن سيارة Civic LX تأتي مع الكثير من التجهيزات القياسية
في سيارة السيدان والكوبيه  LX ​​تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر (158 حصان) وناقل حركة يدوي بست سرعات. (ناقل حركة أوتوماتيكي متغير بشكل مستمر متوفر اختيارياً)
 أما  LX هاتشباك فهي تأتي  ​​بمحرك رباعي الأسطوانات معزز بالشاحن التوربيني 1.5 لتر (174 حصان) بشكل قياسي.

تشمل معدات LX القياسية الأخرى عجلات 16 بوصة ومصابيح LED ، ونظام تحكم تلقائي بالمناخ ،
أما الميزات الإلكترونية فتشمل شاشة عرض مركزية بحجم 5 إنش وكاميرا للرؤية الخلفية واتصال عبر بلوتوث ونظام صوتي بأربع مكبرات صوت مع منفذ USB.
ميزات السلامة هي "حزمة حساسات هوندا" . وتشمل  نظام تثبيت السرعة ، ونظام تحذير مغادرة مسار  القيادة، ونظام المساعدة في البقاء على الطريق، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام فرامل طوارئ تلقائي.

هوندا سيفيك سبورت
تبني  هوندا سيفيك سبورت  على مواصفات LX الأساسية وتحصل في السيارتين سيدان وكوبيه على نفس المحرك القياسي 2.0 لتر.
أما هوندا سيفيك سبورت هاتشباك فتحصل على قدر أكبر  من القوة من المحرك  التوربيني سعة 1.5 ليتر  (180 حصان)

تضيف سيفيك سبورت عجلات قياس 18  إنش، مصابيح مخصصة للضباب، عادم ثنائي ، مقاعد خلفية قابلة للطي ، مسند ذراع مركزي في الوسط مع حاملات أكواب، عجلة قيادة مغلفة بالجلد، إرشادات ديناميكية لكاميرا الرؤية الخلفية، تشغيل السيارة بدون مفتاح مع بدء التشغيل عن بعد ، شاشة لمس 7 إنش مع HondaLink ، Apple CarPlay و Android Auto ، ونظام صوتي بثمانية مكبرات صوت مع منافذ USB مزدوجة.
 
هوندا سيفيك EX
سيارة EX تحصل على المحرك التوربيني سعة 1.5 لتر  في سيارتي الكوبيه والسيدان .
وتوفر أيضا  معظم التجهيزات الموجودة في هوندا سيفيك سبورت، بما في ذلك شاشة اللمس 7 بوصة. وتأتي بشكل قياسي مع ناقل الحركة الأتوماتيكي CVT إلى جانب فتحة سقف، عجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 17 بوصة ، وكاميرا مراقبة النقاط العمياء ، ومرايا جانبية مدفّأة ،ومقاعد أمامية مدفّأة ، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً ، وراديو فضائي.

هوندا سيفيك EX-L ،  و Sport Touringو  Touring
توفر هوندا سيفيك المزيد من الرفاهية والفخامة من خلال الموديل  EX-L ، الذي يحصل على تنجيد من الجلد ، ومقاعد  قابلة للتعديل كهربائياً ، أما هاتشباك  EX-L فهي تأتي مع نظام ملاحة وتضيف عجلة قيادة مغلفة بالجلد.

الموديلات  Touring و Sport Touring تبني على الطراز EX-L وتضيف عجلات مقاس 18 إنش  ومصابيح LED أمامية ومقاعد خلفية مدفّأة ونظام صوتي من 10 مكبرات صوت (12 مكبر صوت في هاتشباك Sport Touring) . وأيضاً  تأتي مع نظام ملاحة متكامل.

هوندا سيفيك SI
 تتوفر هوندا سيفيك SI كسيارة كوبيه أو سيدان فقط وهي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 ليتر بقوة  205 حصان ويقترن هذا المحرك حصريا بناقل سرعة يدوي بست سرعات.
 تتشابه هوندا سيفيك SI في التجهيزات القياسية مع مجموعة EX-T ، وتحصل أيضا على نظام تعليق رياضي مع مخمدات قابلة للتكيف، ومكابح أمامية أكبر، وجناح خلفي مميز، ومقاعد رياضية تحمل علامة Si ، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ، و 10  مكبر ات صوت ولوحة تحكم مميزة.
هوندا سيفيك R
 الطراز R يقدم الأداء الأقوى بين موديلات هوندا سيفيك  وهو يشبه إلى حد كبير  الموديل  Sport Touring ، لكنه يحصل على محرك رباعي الأسطوانات مشحون توربينياً بسعة 2.0 لتر (306 حصان ). ومثل الموديل Si ، يتوفر فقط مع ناقل حركة يدوي بست سرعات.

تشمل الإضافات الأخرى  عجلات مقاس 20 إنش مع إطارات عالية الأداء ، ومكابح أمامية وخلفية أكبر ، وجناح خلفي ضخم ، ونظام تعليق من النوع R مع مخمدات قابلة للتكيف ، وتحسينات خاصة في التصميم الداخلي والخارجي.

 


Honda Civic 2019


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني