وداعاَ "شومان"..  فنانون وكتاب ينعون الممثل السوري محمد قنوع

وداعاَ "شومان".. فنانون وكتاب ينعون الممثل السوري محمد قنوع

توفي مساء اليوم السبت الممثل السوري محمد قنوع عن عمر ناهز ال 49 عاماَ إثر جلطة قلبية.

ونعت نقابة الفنانين السوريين وفاة الراحل على صفحتها فيس بوك " تنعي إليكم وفاة الزميل النجم محمد قنوع .. لروح فقيدنا الرحمة والسكينة ولنا ولأسرته وأحبائه خالص الصبر والعزاء في هذا المصاب الجلل".

كما ودعته ابنته ماسة عبر انستغرام برسالة قالت فيها "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبي".

ونعى فنانون وكتاب الراحل عبر صفحاتهم على فيس بوك حيث كتب الفنان ياسر العظمة الذي بدا الراحل مشواره الفني  معه عبر لوحات مسلسله (مرايا) عام 1995: " ياحبيبي يامحمد  رحمة الله عليك إنا لله وإنا إليه راجعون". 

الفنانة شكران مرتجى كتبت: " محمد يا محمد يا الله دخيلك يا الله دخيلك لا إعتراض القلب خلص ماعاد يقدر يتحمل القلب فاض بالفراق والحزن محمد ياخيي وصديق الكل ياشومان ولووووووو إن لله وإن إليه راجعون".

الفنان باسم ياخور كتب :" الله يرحمك يارفيقي الله يرحمك يامحمد.  هيك بلحظة  تركتنا ومشيت وجعت قلوبنا وغادرت  ربي يصبر قلوب عيلتك وأخواتك  ورفقاتك ومحبينك .  ربي يسكنك فسيح جناته  الف رحمة على روحك".

الفنان مصطفى الخاني كتب : " يا إلهي على هالخبر !!! الموت ماعم يعرف صغير أو كبير، وفاة الشاب محمد قنوع عن عمر يناهز 49 عاماً إثر نوبة قلبية ... ألف رحمة لروحك الطيبة يا أبو مروان ويصبر أهلك وحبايبك".

السيناريست علي وجيه كتب :" كنت تمزح معي دايماً مسلسلاتكن اللي بكون فيها هي اللي بتنجح، وأنا كمان بكون مبسوط لأنّي بعرف كيف رح إطلع المقدم قصي في "عناية مشددة"، وأبو كفاح في " على صفيح ساخن"، والمقدم صهيب في "مع وقف التنفيذ"، وميّاس في "مال القبان"... ودايماً أنت نعم الشريك والصديق والرجل الكفو والمحبوب من الكل.
الله يرحمك يا أبو مروان ويصبر عيلتك وحبابك الكتار".

السيناريست والصحفي رامي كوسا كتب : "قبل يومين اثنين، كان يجلس قبالتي على طاولة واحدة، يناكفني بسبب انتصار ريال مدريد، وشهدت له في حضور عدد كبير من الأصدقاء أنه أفضل لاعب تركس في العالم..بعض الرحيل يجعل للثرثرة وزناً وقيمة، وعلى سبيل ذكر محاسن وردنا الذي رحل باكراً:
قبل سنوات، كنت في مكتبه، في المنطقة الحرة، ودخلت سيدة ستينية، ممثلة دوبلاج، ألقت عليه التحية وأطالت الدعاء له، ثم غادرت، رفع سماعة مكتبه وأجرى اتصالاً:ضلّو بعتولها ل"فلانة" خليها تجي تسجّل، وحتى إذا ما في شغل اخترعو شغل وابعتولها واقطعو حسابها منّي..هذا غيضٌ من فيضِ مواقف كنت شاهداً عليها، وجعلتني أدرك، يقيناً، أن فيك جوهراً حلواً لا يشبه أيامنا، الله معك ابو حميد، مع السلامة يا كدع...محمد يترجّل نحو دنيا أقل قسوة وأكثر راحة".

يشار ان الراحل من مواليد دمشق وهو ابن  الفنان والمخرج الإذاعي مروان قنوع، وعمل في الإعلان التجاري مدة من الزمن، وكانت بداية مشواره الفني مع سلسلة "مرايا" عام 1995، وله العديد من المسلسلات منها "باب الحارة"، "طاحون الشر"، " كسر عضم"،" شوق"وغيرها.

شارك الراحل في الموسم الدرامي 2023 بمجموعة أعمال أبرزها مسلسل "العربجي" بشخصية "شومان" التي تقتل على يد بطل العمل باسم ياخور.

ونعى الراحل نفسه عند انتهاء دوره في العمل على صفحته فيس بوك وكتب" وداعاَ شومان".



 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر