نادين تحسين بيك بظهور نادر رفقة شقيقتها آنيا ووالدتها نتالي (صورة)

نادين تحسين بيك بظهور نادر رفقة شقيقتها آنيا ووالدتها نتالي (صورة)

شاركت الفنانة السورية “نادين تحسين بيك” متابعيها صورة لها رفقة والدتها السيدة “نتالي” وشقيقتها “آنيا تحسين بيك” في ظهور نادر.

اقرأ المزيد: حسام تحسين بيك: "ابتعدت عن الأدوار الكبيرة بحكم السن وعدم احتمال البرد" (فيديو)
 

وفي التفاصيل، أطلت نادين تحسين بيك في أحدث ظهور لها بصورة تجمعها بوالدتها وشقيقتها نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأرفقت الفنانة السورية الصورة بتعليق عبّرت فيه عن محبتها العميقة لهما، فكتبت: “أمي وأختي… الله لا يحرمني منكن”.

آنيا ابنة الفنان حسام تحسين بيك في ظهور نادر
وآنيا هي الشقيقة الوحيدة للفنانة نادين تحسين بيك محافظة ولا تحبذ العمل الفني، وفق تصريح سابق لوالدها الفنان حسام تحسين بيك.

وفضلّت آنيا تحسين بيك الابتعاد عن الأضواء وهي متزوجة وأم لشابين وتقيم في دولة الكويت، حسبما صرّح والدها خلال استضافته ببرنامج “بيت القصيد”.

والفنان حسام تحسين بيك متزوج من السيدة ناتالي، وقد عاشا سوياً قصة حب كبيرة حيث تعرف عليها أثناء سفره للاتحاد السوفييتي سابقاً وطلب يدها من أهلها فلم يوافقوا، فعاش فترة حزن كبيرة وكتب في هذه الفترة بالتحديد أغنية “ناتالي” وغناها بصوته وبُثت على أثير إذاعة دمشق.

عندما سمعتها ناتالي هـربت من بيت أهلها وأتت الى سوريا وتزوجت من تحسين بيك وأنجبا الممثلة نادين تحسين بيك والممثل راكان تحسين بيك، وآنيا التي فضلت الابتعاد عن الوسط الفني.

آخر أعمال الفنانة نادين تحسين بيك
وعلى الصعيد الفني، شاركت نادين تحسين بيك في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 عبر مسلسل “كسر عضم” الذي حقق أصداءً إيجابية واسعة.

وجسدت نادين في كسر عضم دور “شمس” وهي فنانة تشكيلية تتميز بشخصيتها الطريفة ويغلب على وجهها الضحكة، ترفض الحصول على المال من أي طريقة غير صحيحة، ولديها شقيقة أصغر منها تُعرضها لمواقف محرجة نظراً لصغر سنها ومرورها في فترة المراهقة.

أما عن جديدها، فتشارك نادين تحسين بيك في مسلسل “البورد” من تأليف وإخراج وإنتاج هوزان عكو، رفقة نخبة من نجوم الفن منهم: سلوم حداد وخالد القيش ونادين خوري وكرم الشعراني وديمة الجندي وعبدو شاهين وغيرهم.
/uploads/article/article/5d8e8225eb91b8eff3d09a540b54e884.jpeg

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني