صورة تجمع ياسر العظمة وأسامة الروماني وحسام تحسين بيك في حلب قبل 48 عاماً  (صورة)

صورة تجمع ياسر العظمة وأسامة الروماني وحسام تحسين بيك في حلب قبل 48 عاماً  (صورة)

أثارت صورة تذكارية تجمع الفنانين ياسر العظمة وأسامة الروماني وحسام تحسين بيك في مدينة حلب السورية قبل نحو 48 عاماً تفاعلاً واسعاً على السوشيال ميديا.


اقرأ المزيد: ياسر العظمة يسخر من قناة الجزيرة الوثائقية بعد نشرها صورة له على أنه فلكي عربي (صورة)

وفي التفاصيل، نشر الفنان ياسر العظمة صورةً تجمعه بزميليه الفنانين أسامة الروماني وحسام تحسين بيك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأوضح الفنان السوري أن الصورة التقطت في مدينة حلب، حيث أرفقها بالتعليق: “صورة تذكارية في حلب مع الأصدقاء أسامة الروماني وحسام تحسين بيك سنة 1974”.

تفاعل المتابعين
وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل متابعي العظمة حيث انهالت التعليقات المتنوعة، ومما جاء فيها: “حسام تحسين بيك نفس الملامح”، “أول مرة بشوف حسام تحسين بيك شعره مو أبيض”.

وأكّد آخرون على القيمة الفنية الكبيرة للثلاثي متمنين لهم الصحة والعمر المديد: “أساطير”، “زمن العظماء والكبار”، “عمالقة الفن”، “الله يطول بعمركم عمالقة الفن السوري”.

كما تفاعل مع الصورة عدداً من النجوم ومنهم سامر إسماعيل وصفاء سلطان وروعة ياسين وميسون أبو أسعد وعابد فهد وشكران مرتجى وغيرهم.

جديد ياسر العظمة
يـاسر العظمة فنان سوري قدير، صاحب سلسلة مرايا الناقد التي بدأت عام 1982 وبرغم تركيزها على أحوال المواطن السوري، تجاوزت حدود المحلية لتصبح لسان حال كل مواطن عربي، مخلدةً اسم العظمة رغم توقفه عن التمثيل منذ عام 2013.

وكشف العظمة مؤخراً انتهاءه من كتابة مسلسل تلفزيوني جديد، سيتولى إخراجه ابنه أنور، كما أن المفاوضات تجري حالياً مع عدة منتجين لإنجاز العمل.

جديد حسام تحسين بيك
حسام تحسين بيك: هو فنان مهم وقامة من قامات الفن السوري انطلق من إحدى فرق الفنون الشعبية وأصبح ممثلاً ومغنياً وكاتباً وملحناً، وقد تمثلت شموليته الفنية في جعله يتسم بالاختلاف والتميز، كما أنه معروف بحسن الحضور والطرافة.

وفي وقت سابق، كشف تحسين بيك عن تجربة جديدة له في مجال الكتابة بعد مسلسل “الكندوش” وهو مسلسل جديد كوميدي اجتماعي يحمل اسم ”الزايغ“ وتدور أحداثه في فترة أربعينات القرن الماضي.

أسامة الروماني
أسامة الروماني: ممثل سوري بدأ حياته الفنية من خلال مسلسل “زقاق المايلة” 1972، ثم شارك في مسرحيتي “ضيعة تشرين” و”غربة”، ثم سافر إلى الكويت وهناك شارك في إنتاج مسلسل “افتح يا سمسم”، كما شارك في بطولة عدة مسلسلات سورية منها حمام القيشاني، وهو شقيق الفنان الراحل هاني الروماني.

جدير بالذكر أن الروماني انقطع عن التمثيل مدة 25 عاماً حيث كان آخر أعماله مسلسل “حمام القيشاني 3” عام 1998، وعاد مؤخراً عبر مسلسلي “على قيد الحب” وعشارية “وثيقة شرف”.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني