لتتناسب مع التكاليف.. شركة "بردى" ترفع أسعار منتجاتها!

لتتناسب مع التكاليف.. شركة "بردى" ترفع أسعار منتجاتها!

أصدرت الشركة العامة للصناعات المعدنية بردى لائحة أسعار جديدة لمنتجاتها بحسب التكاليف المستجدة لمدخلات الإنتاج.

وبحسب لائحة الأسعار الجديدة، بلغ سعر براد 24 قدم محدث لون فضي /860ر1/ مليون ليرة وبراد لون ابيض /785ر1/ مليون ليرة وبراد  22 قدم فضي  /650ر1/ مليون ليرة وبراد أبيض 22 قدم /575ر1/ مليون ليرة وبراد/ 12/ قدم فضي /090ر1/ مليون ليرة و براد 12 قدم أبيض / 050ر1/ مليون ليرة.

 وشملت اللائحة أيضا أسعار غسالة سعة 8 كلغ الية ديجيتال لون ابيض / 700ر2/ مليون ليرة وغسالة نصف آلية حوضين سعة 8 كلغ لون أبيض / 635/ الف ومكنسة كهربائية 2000 واط بسعر /310/ الاف ليرة  ومروحة كهربائية مع جهاز تحكم / 203/ آلاف ليرة. 


وأوضح مدير عام الشركة المهندس علي عباس أن لائحة الأسعار الجديدة التي أصدرتها الشركة جاءت بناء على دراسة تكاليف مدخلات الإنتاج من المواد الأولية وغيرها التي ارتفعت نتيجة المستجدات الاقتصادية العالمية إضافة ظروف الحصار الاقتصادي الظالم المفروض على البلاد مؤكدا ان هذه المنتجات لا زالت أدنى من مثيلاتها في السوق المحلية بحدود /20/ بالمئة حرصا من الشركة على التدخل الإيجابي في سوق الادوات الكهربائية المنزلية وعدم رفع أسعار المنتجات أكثر من قبل الشركات الأخرى المنتجة.

وأشار المهندس عباس  الى ان كافة منتجات الشركة مطابقة هذه المنتجات للمواصفات القياسية السورية وتتمتع بالجودة العالية إلى جانب ما تقدمة  الشركة من خدمة ما بعد البيع وكفالة منتجاتها  معربا عن حرص الشركة على الاستمرار  بتنويع منتجاتها و تلبية  كامل احتياجات الاسرة  من الأدوات الكهربائية المنزلية.

 ولفت الى  ان منتجات الشركة متوفرة بالتقسيط للعاملين في الدولة  في صالات السورية للتجارة  وفي صالات  البيع التابعة للشركة للعاملين في الدولة  الموطنة رواتبهم لدى المصرف العقاري وفي صالتي مؤسسة تجارة مواد البناء /العمران/ في اللاذقية وجبلة لكافة العاملين في الدولة.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني