لا جديد بشأن "كراتين" براهيم عالمة: دعابة أخرى تضاف الى فلاشة "الشعيبي"

لا جديد بشأن "كراتين" براهيم عالمة: دعابة أخرى تضاف الى فلاشة "الشعيبي"

المشهد | متابعة خاصة

السوريون دائماً ما يجيدون نسج الالغاز ويتندرون عى اخفاقهم في حلها، ليس لانهم مرتاحي البال و"مستفضيين"، ولا لانهم شعب يعتز بما يحمله موروثهم اللامادي من أحاجي، هم فقط ينتظرون شيئاً ما، مهما يكن هذا الشيء ولا يهم مصدره أو سبب انبعاثه، يعتقدون أن في اكتشافه "فك النحس" الذي رافق سنيهم العجاف (مادياً ومعنوياً).

سنوات مرت على حادثة فلاشة "الشعيبي" (علي الشعيبي محلل سياسي أكثر الظهور الاعلامي ببداية الازمة السورية ورفع -فلاشة- في أحد لقاءاته وقال ان فيها ما فيها)، و الى اليوم لا احد يعلم ما كان فيها، وبقيت واحدة من الطرف التي تصلح للتندر في مختلف المناسبات.

وعلى ما يبدو "كراتين" اداريي فريق كرة القدم التي فجرها حارس المنتخب الأول ابراهيم عالمة ذاهبة الى مصير "فلاشة الشعيبي"، (يا ترى الكراتين شو كان فيها معسل تفاحتين ولا طون وسردين؟!).

حيث يقول الخبر: "عقدت اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم اجتماعا بحضور رئيس اللجنة نبيل السباعي والسيد أحمد قوطرش عضو اللجنة وحارس مرمى منتخب سورية ابراهيم عالمة على خلفية التصريحات التي أدلى بها لوسيلة إعلامية محلية .

ويضيف البيان: "اللجنة تؤكد أن عماد مؤسسة اتحاد كرة القدم هم لاعبوها ونحن حريصون كل الحرص على أن يكون جميع اللاعبين بمختلف فئاتهم بأفضل حال معنويا وذهنيا وماديا ولاسيما خلال الاستحقاقات والبطولات سواء أكانت محلية أم آسيوية أم عالمية.

وبحسب البيان: "تبين اللجنة إلى أنه وبعد الاستفسار من حارس مرمى منتخبنا إبراهيم عالمة عن التصريحات التي أدلى بها لأحد البرامج الإذاعية تبين أن هناك خللا إداريا في في المنتخب يتوجب الوقوف عنده والتركيز على تلافي الثغرات التي يجب أن يتم تداركها علماً أن اللجنة قامت بحل الجهاز الإداري والفني فور العودة من الإمارات بعد المباراتين أمام الإمارات و كوريا الجنوبية في تصفيات الدور الحاسم لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ .

ووفقاً للبيان فان اللجنة تؤكد أن التركيز المطلوب من جميع الكوادر إداريين وفنيين ولاعبين على المباراتين المتبقيتين من التصفيات أمام لبنان والعراق للخروج بنتيجة إيجابية بإشراف الكادر الفني والإداري الجديد.

وينتهي البيان الى: أن "اللجنة ستقوم بدراسة كل ماتم تداوله وستتخذ الإجراءات والضوابط المناسبة بما فيه مصلحة كرة القدم السورية.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر