بعد قرار طرده من اللجنة الأولمبية والاتحاد الرياضي العام… فراس الخطيب يرد ويعتذر للشعب الفلسطيني (صور)

بعد قرار طرده من اللجنة الأولمبية والاتحاد الرياضي العام… فراس الخطيب يرد ويعتذر للشعب الفلسطيني (صور)

أصدر اللاعب السوري “فراس الخطيب” بياناً إعلامياً اليوم بعد صدور قرار طرده من “اللجنة الأولمبية السورية” و”الاتحاد الرياضي العام”.

وقال البيان أن “الخطيب” لم يبلغ أي استدعاء لتقديم أي أجوبة كما أنه لم يتم إعلامه بقرار العقوبة بشكل قانوني، مرجحاً أن يكون السبب مشاركته في مباراة “أساطير الفيفا” مع “أساطير العرب”.

وأوضح “الخطيب” أنه لم يكن يعلم بوجود المدرب “الإسرائيلي” “أبرام جرانت” في المباراة، وأنه يملك كل المستندات التي تؤكد صحة كلامه، وأشار “الخطيب” أنه لم يكن موجوداً في القائمة المستدعاة للمباراة ولم يطلع على الأسماء المشاركة وتم الاتصال به قبل يوم واحد دون وضعه بتفاصيل المشاركين من قبل “أساطير الفيفا”، لكنه قرر المشاركة حرصاً على تواجد اسم “سوريا” في المناسبة وفق حديثه.

 

اللاعب السوري أعرب عن تفاجئه بوجود علم “كيان الاحتلال” على القميص ما دفعه إلى شطبه بوضوح كما فعل بقية اللاعبين العرب المتواجدين في المباراة، كما أبدى “الخطيب” اعتذاره من مناصري القضية الفلسطينية ومن الشعب الفلسطيني إذا كانت مشاركته قد تسببت لهم بأي أذى نفسي مؤكداً أن موقفه من “فلسطين” لا يخرج عن إطار مواقف الدولة السورية عبر التاريخ

 

“الخطيب” استنكر عقوبة طرده دون الاستماع لوجهة نظره، مضيفاً أنه يستغرب صدور القرار عن رئيس الاتحاد الرياضي “فراس معلا” الذي سبق وشارك في بطولات ضمت لاعبين من كيان الاحتلال وفق البيان الذي قال أن “الخطيب” لم يشكك يوماً بوطنية “معلا” أو يطالب بمعاقبته.

 

وفي ختام البيان قال “الخطيب” أنه سيسلك جميع الطرق القانونية التي تكفل له حقه بسبب ما لحقه من تشويه لاسمه على جميع المستويات وإلحاق عقوبة كيدية بحقه وفق ما ورد في البيان.

سناك سوري

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
التصويت على العمل الدرامي السوري الأبرز خلال الموسم الرمضاني الحالي:
مع وقف التنفيذ
كسر عضم
الفرسان الثلاثة
على قيد الحب
جوقة عزيزة
للموت ج2
الكندوش ج2
حارة القبة ج2
النتائج
مع وقف التنفيذ
كسر عضم
الفرسان الثلاثة
على قيد الحب
جوقة عزيزة
للموت ج2
الكندوش ج2
حارة القبة ج2