نيسان Z 2023: تصميم قديم مع الكثير من القوة والميزات التقنية (صور)

نيسان Z 2023: تصميم قديم مع الكثير من القوة والميزات التقنية (صور)

تنتج نيسان Z الجديدة قوة 400 حصان من محرك V6 سعة 3.0 لتر مشحون بشاحن توربيني مزدوج - وهو نفس المحرك الموجود في إنفينيتي Q50 ريد سبورت. وتشبه Z 2023 Nissan إلى حد كبير إنفينيتي ، فهي توِّلد أيضاً عزم دوران يبلغ 475 نيوتن-متر وتتراوح سرعة دوران المحرك بين 1600 إلى 5600 دورة في الدقيقة.

على عكس إنفينيتي التي تقدم فقط علبة سرعة أوتوماتيكية من تسع سرعات توفر نيسان لزبائن 2023 Z الخيار بين علبة سرعة أتوماتيكية من تسع سرعات (مع مبدلات على المقود بالطبع) وعلبة سرعة يدوية بست سرعات مع قابض عالي الأداء. كما توفر كلا علبتي التروس وظيفة التحكم في الإطلاق.

بالإضافة للخيار بين ناقل السرعة اليدوي والأوتوماتيكي تأتي نيسان بطرازين Sport و Performance.

الطراز Sport هو الطراز الأساسي حيث يأتي مجهزاً بعجلات مقاس 18 إنش أما الطراز Performance فيأتي مجهزاً بعجلات قياس 19 إنش مع إطارات عالية الأداء ، وأقراص مكابح أكبر بالإضلفة لوجود عادم مزدوج.

المقاعد منجدة بالقماش في الطراز sport ، والجلد المُدفأ في Performance.

الطراز Sport مجهز بنظام  معلومات وترفيه  بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 إنش مع ستة مكبرات صوت ونظام Apple CarPlay و Android Auto. بينما تحصل Performance على شاشة مقاس 9.0 إنش مزودة بثمانية مكبرات صوت Bose stereo ومتوافقة مع أنظمة Apple CarPlay و Android Auto. اللاسلكية.


Nissan z


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
برأيكم ما هو السبب المباشر للنتائج المتواضعة للمنتخب السوري في تصفيات مونديال قطر 2022
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق
النتائج
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق