نيسان أرمادا 2020: سيارة دفع رباعي تقليدية تتمتع بقدرة سحب ممتازة (صور)

نيسان أرمادا 2020: سيارة دفع رباعي تقليدية تتمتع بقدرة سحب ممتازة (صور)

نظرة عامة
نيسان أرمادا 2020 ليست أكثر سيارات الدفع الرباعي الكبيرة شعبية، ولكن تصميمها الجريء ومقصورتها الداخلية الهادئة تم التقليل من شأنها مقارنة بالمنافسين الرئيسيين. تتسع نيسان المكونة من ثلاثة صفوف من المقاعد لثمانية أشخاص وتستطيع سحب ما يصل إلى 3850 كغ، مما يضعها في منافسة مع سيارات مثل تشيفي تاهو وجي إم سي يوكون. في حين تفتقر Armada إلى أنظمة المعلومات والترفيه الممتازة في سيارات الدفع الرباعي هذه وإلى الموديلات الفاخرة المخصصة، إلا أنها توفر قيادة أكثر سلاسة وجودة عبر مجموعة موديلاتها. كما أنها مزودة بميزات أمان قياسية مثل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي والكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

المحرك وناقل الحركة
محرك V-8 القوي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات هو الخيار الوحيد الذي توفره نيسان في أرمادا. تقترن مجموعة الحركة هذه إما بالدفع الخلفي أو بالدفع الرباعي ويمكنها سحب ما يصل إلى 3850 كغ. على الرغم من أن أرمادا تتمتع بسرعة مذهلة، إلا أنها تفتقر إلى خيارات المحرك والسرعة التي تمتع بها المنافسون. ومع ذلك، فإن محرك V-8 بقوة 390 حصان لديه قوة واضحة بشكل خاص في المدينة. تستغرق أرمادا 6 ثانية فقط لتنطلق من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة.

نظام المعلومات والترفيه
تحتوي كل موديات أرمادا على نظام معلومات وترفيه " نيسان كونيكت" يتضمن نظام ملاحة والكثير من منافذ الطاقة ونظام صوتي من 13 مكبر صوت ماركة Bose. تضيف الموديلات الفاخرة نظام ترفيه للمقاعد الخلفية ونقاط اتصال إضافية. ومع ذلك فإن استجابة شاشة اللمس قياس 8.0 بوصة بطيئة وتفتقر إلى التوافق مع Apple CarPlay و Android Auto.


ميزات السلامة ومساعدة السائق
حصلت Armada على 4 نجوم في اختبار التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة. كل موديلات أرمادا مزودة بمجموعة من تقنيات مساعدة السائق مثل التحذير من الاصطدام الأمامي والكبح الآلي في حالات الطوارئ. تشمل ميزات السلامة الرئيسية الأخرى ما يلي:
 كبح الطوارئ الآلي القياسي
 نظام التحذير من مغادرة المسار والمساعدة في الحفاظ على المسار
 نظام اختياري لمراقبة النقطة العمياء والتنبيه الخلفي عبر حركة المرور

السعر يبدأ من 47000 دولار
 


2020 Nissan Armada


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني