قاتل الدكتور كنان علي في قبضة العدالة

قاتل الدكتور كنان علي في قبضة العدالة

المشهد | متابعات خاصة

في متابعة لجريمة اغتيال الدكتور كنان علي في اللاذقية ذكر بيان نشرته وزارة الداخلية على فيسبوك اليوم أن طبيب القلبية الذي أصيب في عيادته بانفجار جهاز قياس حرارة إلكتروني منذ حوالي أسبوع وأدى انفجار هذا الجهاز إلى إصابته إصابة بليغة أسعف بعدها إلى مشفى تشرين الجامعي وفارق الحياة فيه متأثراً بإصابته. 

وذكر البيان أنه على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الجريمة وصولاً لمعرفة الجناة ومن خلال البحث الجدي والتحري وجمع المعلومات ومسح الكاميرات المحيطة بمسرح الجريمة شوهد شخص دخل المبنى ليلاً مكان الانفجار تنطبق مواصفاته مع أحد الأشخاص المشتبه بهم ويدعى ( ح - ص) و تبين أنه متواجد في محافظة دمشق.

حيث تم إرسال دوريات إلى دمشق وتمكنوا من إلقاء القبض عليه وحجز سيارته وإحضاره إلى مركز الفرع.

وبتحري السيارة تم ضبط حقيبة سوداء بداخلها عدة أجهزة خاصة بصيانة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بإقدامه بعد التخطيط المسبق على تفخيخ جهاز قياس حراري إلكتروني بعد وضع مادة متفجرة داخله والحضور ليلاً إلى عيادة الطبيب المغدور ( كنان) وتعليق الجهاز على باب العيادة بهدف قتل الطبيب ، ومن ثم مغادرته إلى دمشق وذلك بسبب خلافات قديمة، وذكر البيان أنه سيتم تقديم المقبوض عليه للقضاء أصولاً لينال جزاءه العادل.

وفي تفاصيل الجريمة يذكر أن الطبيب كنان علي لقي حتفه بعملية اغتيال حيث ذكر مصدر طبي مقرب من المغدور أن مجهولين تركوا أمام العيادة قرب دوار الزراعة علبة عليها اسمه، وأن الممرضة أدخلتها إلى الطبيب الذي فتحها فانفجرت في وجهه.

صوت الانفجار كان كبيرا، ومسموعا في البناء، وقد هرع الجيران إلى العيادة ليجدوا كمية كبيرة من الدماء، ويؤكد مصدر أن الطبيب علي لقي حتفه مباشر.

يذكر أن الطبيب كنان علي مختص بالجراحة القلبية، ويحظى بسمعة جيدة، علميا وإنسانيا، ويروي البعض أنه كان يعالج بعض المرضى مجاناً.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن النهج الذي يتبعه وزير التجارة الداخلية الحالي يساهم في ضبط الأسواق وخفض الأسعار؟
نعم ساهم في ضبط الأسواق وخفض الأسعار
لا.. ما زالت الأسواق على حالها والأسعار مرتفعة
لا يمكن الحكم على التجربة فما زالت في بداياتها
النتائج
نعم ساهم في ضبط الأسواق وخفض الأسعار
لا.. ما زالت الأسواق على حالها والأسعار مرتفعة
لا يمكن الحكم على التجربة فما زالت في بداياتها