ملعب ديرالزور ومزيد من الوعود .. والسؤال إلى متى ..؟!

ملعب ديرالزور ومزيد من الوعود .. والسؤال إلى متى ..؟!

ديرالزور - مالك الجاسم
طالما تحدثنا عن ملعب ديرالزور الذي يستحق أن يدخل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأطول فترة تأهيل ، وأكثر مكان شهد إطلاق الوعود لتأهيله ، وأكثر مكان شهد جولات ، وبات مثل قصة ( أبريق الزيت ) ، فمن قصة الـ 90 يوماً وهي المدة الأولى التي منحت ليكون الملعب جاهزاً ، وبعدها كان الحديث عن ربع عقد يضاف للعقد الأول لاستكمال بعض الأعمال الإنشائية والصيانة لتصبح المدة ثلاثة أشهر ونصف وبعدها توقف العمل وكان نقطة الخلاف على موضوع دهان المدرجات ، والتي لم تكن مطابقة لما هو مذكور في مواصفات العقد .
اليوم عاد الحديث عن ملعب ديرالزور بعد أن حجز الميادين تذكرة العودة لدوري الدرجة الأولى ، وبات الأمر ملحاً ليكون الملعب جاهزاً باعتبار أن هناك ثلاث أندية هي الفتوة واليقظة والميادين يجب أن تلعب على أرضها وبين جمهورها ، ولم يعد هناك أي شيء مقنع لعدم الإسراع بتأهيل الملعب الذي شهد خلال الأيام القليلة الماضية تصريحات جديدة تتعلق بنقطة خلاف على التعشيب وكأن الأمر مرهون فقط بالتعشيب وانتهينا من موضوع تأهيل الملعب. 
ولا نخفي على أحد بأن ما ننقله من تصاريح بات موضع شك في الكثير من الأحيان ، لكن يبقى دورنا أن نتلقف كل معلومة جديدة تخص هذا الموضوع.
بعد هذا الاستعراض لما جرى ، وبعد الجولات الكثيرة من القيادات الرياضية والسياسية للملعب ، بقيت الأمور على ما هي عليه وجماهير هذه المحافظة تنتظر أخباراً مفرحة قريبة عن موعد جاهزيته وفي كل لقاء لرئيس الاتحاد الرياضي العام على القنوات تكون الأنظار متجهة للشاشة لتلقف أية معلومة أو تصريح عن ملعب ديرالزور .
في العموم المعلومات التي وصلتنا تفيد بأنه في الوقت القريب يبدأ العمل بتعشيب أرضية الملعب بالعشب الصناعي وهذا الأمر كان نقطة لغط وخلاف حيث رأى بعضهم بأن الملعب يجب أن يعود إلى وضعه السابق وعشبه الطبيعي ولكن في النهاية الأمور تسير باتجاه العشب الصناعي.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
ما هو أفضل مسلسل سوري يعرض في شهر رمضان هذا العام؟
الكندوش
سوق الحرير
حارة القبة
خريف العشاق
ضيوف على الحب
على صفيح ساخن
بعد عدة سنوات
النتائج
الكندوش
سوق الحرير
حارة القبة
خريف العشاق
ضيوف على الحب
على صفيح ساخن
بعد عدة سنوات