إنشاء موقف للقطار مقابل باب الجامعة وتحديد آلية تعبئة السيارات العامة كل ستة أيام .

إنشاء موقف للقطار مقابل باب الجامعة وتحديد آلية تعبئة السيارات العامة كل ستة أيام .

أكد محافظ اللاذقية "ابراهيم خضر السالم" ان المحافظة ستبدأ اعتباراً من اليوم تنفيذ محطة /موقف/ للقطارات امام مدخل جامعة تشرين على شارع المواصلات بمدينة اللاذقية لتامين نقل سريع وآمن باستخدام القطارات وتشجيع الطلاب على استخدامه .

وكلف المحافظ السالم ادارة فرع السكك الحديدية والخدمات الفنية ومجلس المدينة والموارد المائية والتنسيق مع جامعة تشرين لإنجاز الاعمال المطلوبة خلال فترة محدودة واجراء سبر لخط سير القطار من حدود المحافظة وازالة أي تعديات والمناطق غير المكشوفة على السكة لافتا الى انه سيتم العمل لوضع جسر مشاة ايضا في الموقف لخدمة طلاب الجامعات .

وحول عمل السرافيس..اكد المحافظ السالم انه من غير المقبول التغاضي عن تسربها عن العمل في خدمة النقل والمواطنين وقال : "المطلوب التشديد في ردع المخالفين بالتعاون مع قيادة الشرطة..وان أي سرفيس يتم ضبطه بمخالفة التسرب عن خطوط النقل العاملين عليها للمرة الثالثة سيتم الغاء مخصصات الوقود والتراخيص الممنوحة لهم على خطوط سيرهم" .

ورحب المحافظ السالم بأي قرار يتم اتخاذه من قبل ادارات الجهات العامة تصب في التخفيف عن المواطنين وتقديم خدمة افضل وعن العاملين لديهم وتأمين متطلباتهم .

من جهته اشار مدير فرع محروقات "سنان بدور" الى ان الكميات المتوفرة من المادة يتم توزيعها بالتنسيق مع كافة القطاعات ضمن اولويات عمل المشافي والمخابز والنقل الداخلي واليات النظافة للبلديات بالتراتيبة مع باقي القطاع الاخرى التي تتطلب استمرار عملها .

وكلف المحافظ السالم مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك متابعة المطاعم المغلقة التي لا تزال تستجر مخصصاتها من مادة الغاز الصناعي مؤكدا ضرورة ضبط اجراءات توزيع الغاز الصناعي على مختلف الفعاليات ومخالفة كل من استجر المادة دون استخدامها وبغرض الاتجار بالمادة .

كما كلف المديرية بوضع متابعة جدية لعمل المخابز الخاصة وايجاد الية لوقف مخالفة المخابز بالحسومات وان يتم اعتماد الية جديدة تكون رادعة للمخالفين دون الاضرار بالناس التي يخدمها وان تقوم على الغاء التراخيص الممنوحة لها بعد عدد محدد من المخالفات .

وصدر عن الإجتماع "تعبئة السيارات العامة كل ستة ايام اعتبارا من الشهر القادم بدلاً من اربعة ايام"، في حال استمرار نقص التوريدات .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني