برنامج الكابتن يستفز الجمهور الرياضي بعد حلقة "المعلول"

برنامج الكابتن يستفز الجمهور الرياضي بعد حلقة "المعلول"

المشهد - تواصل اجتماعي
 أتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي برنامج "الكابتن الذي يعرض عبر شاشة الفضائية السورية بعد عرض الحلقة مساء الأمس والتي أجري خلالها مقابلة مع مدرب المنتخب السوري الجديد "نبيل معلول" عبر "السكايب" متهمين مقدمي البرنامج بعدم المهنية، بعد أن وجه "محمد الخطيب" أسئلة استفزت المتابعين كما وصفوها للمدرب التونسي.
وكتب المتابعين عبر صفحة دعم المنتخب السوري : "يا للعار على السخافة يلي عم تصير عالشاشة مباشراً قمة البهدلة يلي عم تصير معيب جدا، محمد الخطيب انت دخيل على الاعلام" بينما كتبت صفحة مشجعي المنتخب السوري : علامات أستفهام؟؟ على حلقة برنامج الكابتن مع مدرب منتخبنا الوطني نبيل معلول بعد اسئلة غير مفهومة من قبل المذيعين في البرنامج وانزعاج واضح على التونسي نبيل ملعلول.
أما المتابعين على صفحة برنامج الكابتن ذاته على فيسبوك حيث شن المتابعون هجوماً على الخطيب بعد سؤاله للمعلول: هل ستقوم بتخفيض رواتبك عن شهري 3 و 4  " مما أثار حفيظة المدرب التونسي نبيل معلول حيث رد بإن راتبه مع المنتخب السوري هو الأقل طول حياته الرياضية واذا تم الامر فلن يتم بالعلن بل سيكون بيني وبين الاتحاد الرياضي فقط ، وبرر الإعلامي محمد الخطيب سؤاله بالقول: إننا في سوريا لدينا قانون إعلام و يحق لنا السؤال بما نريد تحت سقف القانون و إن السؤال توضيح للناس.

كما طلب الخطيب من المعلول مراقبة اللاعبين عبر الكاميرات ومتابعة تمارين المنتخب فكان رد المعلول كيف سأتصل عبر وسائل التواصل بأكثر من 70 لاعبا في نفس الوقت؟!

 وتحدث المعلول حول المنتخب قائلا: إنه سوف يستدعي للمنتخب الأول من الأولمبي ( محمد البري ، كامل كواية ، حميشة ، علاء دالي ، الأرناؤوط ) كما اقترح  المعلول أن تكون الملاعب العراقية أرضا لمنتخبنا بالمباريات القادمة في عمر التصفيات العالمية حيث أنتقد الإعلامي الخطيب هذا  الاقتراح من معلول مبررا ذلك بوجود رابطة لتشجيع المنتخب السوري في الإمارات، وحول عمر السومة قال معلول: لدينا خط هجوم يضم لاعبين بمستوى عال وهما عمر خريبين وعمر السومة بالاضافة الى المواس و الدالي، كما أكد أن اللاعب اياز عثمان الناشط في الدوري التركي سيكون من ضمن الخيارات.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني