حاتم الغايب... المعلول لم يتقاض أي راتب حتى الآن

حاتم الغايب... المعلول لم يتقاض أي راتب حتى الآن

المشهد – رياضة 

 تبقى كرة القدم الشغل الشاغل لعشاق الرياضة حول العالم حتى عند توقف النشاط الرياضي، كما هو الحال اليوم مع التوقف الاضطراري الذي فرضه انتشار فيروس كورونا.
وفي سورية تشغل بال عشاق اللعبة الشعبية الأولى أمور كثيرة، منها ما يتعلق بالأندية حيث يفكر مشجعو الأندية بمصير أنديتهم مع توقف الدوري والسيناريوهات المحتملة مستقبلاً عند استئناف النشاط الرياضي.
ومنها ما يتعلق بالمنتخب وخاصة مع الإشكالات التي رافقت التعاقد مع المدرب التونسي نبيل معلول، فرغم الشوق والانتظار ومطالبة اتحاد كرة القدم بضرورة الاسراع بالتعاقد مع مدرب للمنتخب قبل تأجيل التصفيات، تعالت أصوات كثيرة مستغربة التعاقد مع التونسي معلول بعد قرار تأجيل التصفيات، ووجه الاستغراب أن المعلول سيكون بلا عمل حالياً ولمدة غير محددة. وجاءت قرارات متعددة لاتحادات عدد من الدول تنهي عقود مدربيها وتخفض عقود آخرين لتعزز رؤية هؤلاء.
ولأن الكلام كثير والأخبار متضاربة كان توجهنا إلى رئيس اتحاد كرة القدم حاتم الغايب بسؤالين، الأول يتعلق بجديد الاتحاد خلال هذه المرحلة، والسؤال الثاني حول المدرب وإذا ما كان هناك قرارات مع هذا التوقف.
الغايب أجاب عن أسئلتنا فقال:
فيما يتعلق بالسؤال الأول نحاول استغلال فترة التوقف وعدم وجود أي نشاط حالياً من خلال العمل على صيانة ملاعبنا سواء تعلق الأمر بأرضيات الملاعب أو مدرجاتها أو كافة مرافقها، حيث نعمل على متابعة كل صغيرة وكبيرة تخص أعمال الصيانة المذكورة ، ونتابع تقدم هذه الأعمال بشكل يومي ولاسيما أن رئيس الاتحاد الرياضي الأستاذ فراس معلا يقدم كل الدعم المطلوب في هذا المجال.
أما عن السؤال الثاني فنحن نسمع عن قيام بعض الأندية والاتحادات بتخفيض قيمة عقود مدربيها، كما نسمع أيضاً عن إنهاء عقود البعض الآخر، لكن تخفيض قيمة أي عقد مرتبطة بموافقة الطرفين، ولا يمكن أن تكون إجراءً أحادي الجانب، أما ما يتعلق بعقد المدرب التونسي نبيل معلول، فالرجل حتى اللحظة لم يقبض أي مبلغ لأن عقده لم يصدق بعد من الاتحاد الآسيوي، حيث توقف كل شيء قبل القيام بهذا الإجراء، وفي النهاية نحن كاتحاد لعبة نعمل ضمن منظومة يقودها الاتحاد الرياضي العام، وسنعمل على اتخاذ إجراءات تتماشى مع ما تتخذه معظم الاتحادات على المستويين القاري والدولي، أي أننا سنستأنس بما ستفعله هذه الاتحادات.


المصدر – جريدة الثورة – هشام اللحام 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر