تعثر جديد للسيتي وسقوط تشلسي في البريميرليغ

تعثر جديد للسيتي وسقوط تشلسي في البريميرليغ

المشهد - رياضة

أوقف كريستال بالاس مسيرة الانتصارات المتتالية لمستضيفه مانشستر سيتي عند 3 وتعادل معه (2-2) في إطار المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأقيمت المباراة في معقل مانشستر سيتي ملعب الاتحاد وتمكن التركي جينك توسون المنضم حديثاً للفريق اللندني من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 39 ثم تمكن مهاجم سيتي سيرجيو أغويرو من إحراز هدفين متتاليين في الدقيقتين 82 و87 على التوالي قبل أن يتعادل كريستال بالاس في الوقت القاتل عن طريق لاعب مانشستر سيتي فرناندينيو بالخطأ في مرماه.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بذلك إلى 48 نقطة على لائحة ترتيب فرق البطولة فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة توتنهام ومضيفه واتفورد ليرفع "سبيرز" رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن في حين بات رصيد واتفورد 23 نقطة في المركز السابع عشر.

ودخل الفريق اللندني المباراة وفي رصيده خسارتين أمام ساوثامبتون وليفربول المتصدر توالياً بالنتيجة ذاتها (صفر-1). واقترب طرفا المباراة من انتزاع النقاط الثلاث: توتنهام عبر الأرجنتيني إريك لاميلا الذي أبعدت كرته عن خط المرمى في الثواني القاتلة، وواتفورد عبر ركلة جزاء أنقذها مواطنه باولو غاسانيغا.

من جهته، تابع واتفورد عروضه القوية في الدوري منذ تولي نايجل بيرسون تدريبه منتصف الشهر الماضي، إذ خسر مرة واحدة أمام ليفربول، وحقق أربعة انتصارات وتعادلين.

وللمرة الثانية على التوالي أضاع فريق أرسنال فوزاً كان في المتناول وتعادل على أرضه ووسط جمهوره بهدف لهدف مع ضيفه شيفيلد يونايتد، استهل آرسنال المباراة بقوة وتقدم في الدقيقة 45 بهدف أحرزه مهاجمه البرازيلي الصاعد غابرييل مارتينيلي قبل أن يدرك جـون فـليك التعادل لشيفيلد في الدقيقة 83 من تسديدة رائعة.

 

وهي المرة الثانية على التوالي التي يفشل فيها آرسنال في تحقيق الفوز على الرغم من تقدمه ففي المرحلة الماضية للفريق أمام كريستال بالاس تقدم بيير-إيميريك أوباميانغ للمدفعجية قبل أن يتعادل جوردان ايو لكريستال بالاس، علماً بأن أوباميانغ طرد في هذه المباراة وغاب عن لقاء اليوم وسيستمر غيابه لمباراتين قادمتين.

ورفع شيفيلد رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع فيما أصبح رصيد أرسنال 29 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف عن إيفرتون الحادي عشر.

كذلك انتزع نيوكاسل فوزاً قاتلاً من ضيفه تشلسي عندما تغلب عليه بهدف وحيد سجله مدافعه اسحاق هايدن في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة من الفرنسي ألان سان-ماكسيمان ليتجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز الرابع.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر