"نيسان تايتن 2020" سيارة بيك أب مطورة بمظهر أفضل وقوة أكبر لعام 2020 (صور)

"نيسان تايتن 2020" سيارة بيك أب مطورة بمظهر أفضل وقوة أكبر لعام 2020 (صور)

المشهد - محركات

نظرة عامة
يتميز قطاع الشاحنات الكبيرة بالتنافسية الفائقة ويحاول المصنّعون باستمرار التفوق على بعضهم البعض من خلال القوة والميزات والتكنولوجيا، تعد رام 1500 وفورد إف -150 الأفضل في هذه الفئة حالياً ليأتي بعدها شفروليه سيلفرادو وجي إم سي سييرا ، وتحاول نيسان العودة للمنافسة بسيارتها تايتن بتحديث شامل لعام 2020.

المحرك وعلبة السرعة
بالنسبة للمحرك لا توفر Titan سوى خياراً واحداً: محرك V8 سعة 5.6 لتر بتهوية طبيعية، والذي يعد أكثر قوة قليلاً لعام 2020 ، بقوة 400 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران (على الوقود الممتاز ، أما بالنسبة للوقود العادي تبلغ القوة 394حصان و 534 نيوتن متر من عزم الدوران). كما استغنت تيتان تماماً عن محرك الديزل Cummins القديم.
يعمل المحرك V8 المحدث مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بتسع سرعات بشكل جيد. لا يبحث ناقل الحركة مطلقاً عن السرعة المناسبة فهو يعمل بسرعة وبصورة حثيثة على رفع وخفض السرعة استناداً إلى مقدار الضغط على دواسة الوقود.

المقصورة الداخلية

في الداخل ، يبدو تصميم Titan جديداً، وجميع أدوات التحكم في الشاحنة في متناول يد السائق. مقاعد Zero-Gravity من نيسان مريحة ويمكن الحصول عليها مجهزةً بالتدفئة والتبريد


السلامة والتكنولوجيا
التحديثات الكبيرة لعام 2020 تشمل أنظمة مساعدة السائق، نظام Safety Shield 360 من نيسان قياسي في كل موديلات تايتن ، ويشمل: تنبيه حركة المرور الخلفية، مراقبة النقاط العمياء، مكابح طوارئ تلقائية، تحذير من مغادرة حارة القيادة، تحذير من التصادم الأمامي، مثبت سرعة تكيفي، كما توفر نيسان نظام التعرف على إشارات المرور كخيار.

بالنسبة لنظام المعلومات والترفيه، تايتن مزودة بشاشة لمس مقاس 8 إنش تعمل بنظام التشغيل "نيسان كونيكت"، المتوافق مع Android Auto و Apple CarPlay. تتوفر أيضاً شاشة أكبر بحجم 9 إنش. نظام نيسان كونيكت أفضل بكثير من قبل، ولكنه لا يزال غير جيد تماماً عند مقارنته بأنظمة Sync 3 و Uconnect التي تقدمها Ford و Ram. تحصل Titan على عدد قليل من منافذ 12 فولت و 110 فولت، وكذلك منافذ USB Type-A و Type-C. ولكن السيارة غير مجهزة بخيار الشحن اللاسلكي.

تعاني تايتن في مجال تكنولوجيا الكاميرا. فالكاميرات المحيطية المتاحة غير واضحة، ولا توجد كاميرات للمساعدة في السحب. في الوقت نفسه يمكن تجهيز سيارة GMC Sierra بما يصل إلى 15 كاميرا ، بما في ذلك الكاميرا التي تتيح للسائق الرؤية خلف المقطورة.

 

مواصفات السيارة:
نوع السيارة
بيك أب: محرك أمامي، دفع خلفي أو خلفي/رباعي،  5 أو 6 ركاب، 4 أبواب.

نوع المحرك:
8 أسطوانات سعة 5.552 ليتر بقوة 400 حصان
ناقل السرعة
أوتوماتيكي من 9 سرعات

استهلاك الوقود (بحسب وكالة حماية البيئة EPA):
بشكل عام: 7.7 كيلومتر/لتر
في المدن: 6.3 كيلومتر/لتر
على الطريق السريع: 9.4 كيلومتر/لتر


2020 Nissan Titan


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني