هيونداي إلنترا 2024: سيارة أنيقة واقتصادية في استهلاك الوقود (صور)

هيونداي إلنترا 2024: سيارة أنيقة واقتصادية في استهلاك الوقود (صور)

هيونداي إلنترا 2024 هي سيارة سيدان أنيقة بسعر معقول تقدم الكثير من القيمة مقابل السعر. تأتي بشكل قياسي مع مجموعة من ميزات السلامة ، ومقصورة داخلية مريحة ، ومحرك اقتصادي في استهلاك الوقود. لعام 2024 ، تحصل إلنترا على تصميم محدث ونظام نقل هجين جديد.

تتوفر إلنترا في نوعين من الهياكل: سيدان وهاتشباك. يبلغ طول السيدان 4676 ملم وعرضها 1826 ملم وارتفاعها 1450 ملم. النموذج هاتشباك أقصر قليلاً وأكثر ارتفاعاً، يبلغ طولها 4435 ملم وارتفاعها 1460 ملم.

تأتي إلنترا بشكل قياسي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج قوة 147 حصانًا و 132 نيوتن متر من عزم الدوران. يقترن هذا المحرك بناقل حركة متغير باستمرار (CVT). تتوفر إلنترا أيضًا بنظام نقل هجين جديد يتكون من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ومحرك كهربائي. ينتج هذا النظام ناتجًا إجماليًا يبلغ 139 حصانًا و 265 نيوتن متر من عزم الدوران.

Hyundai Elantra 2024 اقتصادية في استهلاك الوقود ، بغض النظر عن المحرك الذي تختاره. يحصل محرك 2.0 لتر القياسي على تصنيف EPA يبلغ 8.1 لتر لكل 100 كيلومتر في المدينة و 5.7 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرق السريعة. يحصل نظام النقل الهجين على تصنيف EPA يبلغ 4.4 لتر لكل 100 كيلومتر في المدينة و 4.2 لتر لكل 100 كيلومتر على الطريق السريع.

مقصورة Hyundai Elantra 2024 الداخلية مريحة وواسعة. المقاعد الأمامية داعمة والمقاعد الخلفية بها مساحة كبيرة للأرجل. صندوق الأمتعة كبير أيضًا ، حيث يوفر 430 لترًا مخصصة للشحن في السيدان و 816 لترًا في الهاتشباك.

تأتي إلنترا بشكل قياسي مع مجموعة من ميزات السلامة ، تتضمن الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، ونظام تحذير مغادرة المسار ، ونظام مراقبة النقاط العمياء. حصلت إلنترا أيضًا على تصنيف سلامة عام من فئة الخمس نجوم من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA).

بشكل عام ، تعد هيونداي إلنترا 2024 خيارًا رائعًا لسيارة سيدان مدمجة. إنها تقدم الكثير من القيمة مقابل السعر ، مع تصميم أنيق ومقصورة داخلية مريحة ومحرك اقتصادي في استهلاك الوقود. تتوفر إلنترا أيضًا بنظام نقل هجين جديد لمن يريدون توفير المزيد من الوقود.

 

Hyundai Elantra 2024


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني