تويوتا تاكوما 2023: شاحنة متوسطة الحجم متينة ومتعددة الاستخدامات (صور)

تويوتا تاكوما 2023: شاحنة متوسطة الحجم متينة ومتعددة الاستخدامات (صور)

تتوفر سيارة 2023 Toyota Tacoma بخيارين للمحرك: محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر ومحرك V6 سعة 3.5 لتر. ينتج المحرك رباعي الأسطوانات قوة 117 كيلوواط و 180 نيوتن متر من عزم الدوران ، بينما ينتج المحرك  V6 قوة 204 كيلوواط و 265 نيوتن متر من عزم الدوران. يقترن كلا المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.
تاكوما مجهزة للتعامل مع الطرق العادية والوعرة، يعد المحرك رباعي الأسطوانات مناسبًا لمعظم حالات القيادة ، لكن محرك V6 هو الخيار الأفضل إذا كنت بحاجة إلى مزيد من القوة. تم ضبط نظام التعليق Tacoma لقيادة مريحة ، ولكنه قادر أيضًا على التعامل مع التضاريس الوعرة.
اقتصاد الوقود:

تستهلك تويوتا تاكوما 2023 المجهزة بالمحرك رباعي الأسطوانات 12.2 لتر / 100 كم في المدينة و 10 لتر / 100 كم على الطريق السريع. أما محرك V6 فيستهلك 13.1 لتر / 100 كم في المدينة و 11.2 لتر / 100 كم على الطريق السريع.

المقصورة الداخلية والميزات
تتميز تويوتا تاكوما 2023 بتصميم داخلي فسيح ومريح. المقاعد الأمامية داعمة ومريحة ، والمقاعد الخلفية توفر مساحة كافية للبالغين. تأتي Tacoma قياسيًا مع نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 إنش مع Bluetooth و توافق مع أنظمة Apple CarPlay و Android Auto للهواتف الذكية. تشمل الميزات المتوفرة نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 إنش ونظام صوت JBL وفتحة سقف ومقاعد مدفأة ومبردة.

تأتي تويوتا تاكوما 2023 بشكل قياسي مع مجموعة متنوعة من ميزات السلامة ، بما في ذلك التحذير من الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والتحذير من مغادرة المسار ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة. تشمل ميزات الأمان المتوفرة مراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية.
2023 تويوتا تاكوما هي شاحنة بيك أب متينة وقوية ومناسبة تمامًا للقيادة على الطرق الوعرة. تتميز بتصميم داخلي مريح ومجموعة متنوعة من ميزات الأمان وخيارين قويين للمحرك. إذا كنت تبحث عن شاحنة بيك آب موثوقة فإن 2023 Toyota Tacoma تعد خيارًا رائعًا.


2023 Toyota Tacoma


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني