جورجينا رودريغيز تنفعل على مدرب منتخب البرتغال بسبب رونالدو (صورة)

جورجينا رودريغيز تنفعل على مدرب منتخب البرتغال بسبب رونالدو (صورة)

وجهت عارضة الأزياء الأرجنتينية “جورجينا رودريغيز” انتقاداً لمدرب المنتخب البرتغالي “فيرناندو سانتوس” بسبب استبعاده حبيبها نجم كرة القدم “كريستيانو رونالدو” من التشكيلة الأساسية للمنتخب في مواجهته مع المنتخب المغربي في الدور الربع نهائي في كأس العالم قطر 2022.

جاء ذلك في منشور لـ جورجينا نشرته عبر خاصية الستوري في إنستغرام هـاجمت من خلاله سانتوس بسبب إشراكه رونالدو بالشوط الثاني من المباراة التي انتهت بخسارة البرتغال أمام المغرب.

وكتبت عارضة الأزياء الأرجنتينية رسالة دعم لكريستيانو رونالدو، قالت فيها: ”اليوم كانت قرارات صديقك ومدربك سيئة. ذلك الصديق الذي قلت عنه الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام“.

جورجينا رودريغيز تدعم رونالدو
وأضافت مشيدةً بأدائه على أرض الملعب: ”حينما دخلت إلى الملعب رأيت كيف تغيّر كل شيء، لكن بعد فوات الأوان“.

وتابعت معتبرةً أن سانتوس استهان بأقوى سلاح للمنتخب البرتغالي: ”لا يمكنك الاستهانة بأفضل لاعب في العالم وأقوى سـلاح لديك ولا يمكننا الدفاع عن شخص لا يستحق هذا أيضاً“.

واختتمت جورجينا رودريغيز منشورها بالقول: ”الحياة تعطينا دروسًا. اليوم لم نخسر، لقد تعلمنا، كريستيانو. نحن نحبك“.

أكّد مدرب المنتخب البرتغالي “فيرناندو سانتوس” عدم ندمه على قراره في استبعاد كريستيانو رونالدو من التشكلية الأساسية للمنتخب في مبارته مع المغرب.


وقال في تصريحات أدلى بها عقب انتهاء المباراة: ”لا أشعر بالندم على جلوس رونالدو كبديل. لم أكن سأغير أي شيء. عندما يتعلق الأمر بالفريق فلا يمكن التفكير بقلبي“.

وتابع مبيناً أن هذا القرار كان من أصعب القرارات التي اتخذها: ”لقد اعتمدت على الفريق الذي أدى بشكل رائع أمام سويسرا، ولم يكن هناك أي سبب يدعوني للتغيير أمام المغرب.. القرار الاستراتيجي الذي اتخذته كان من أصعب القرارات، لكن لا يمكن التفكير بقلبي، ويجب التفكير بعقلي“.

ولفت مدرب المنتخب البرتغالي إلى أن لا علاقة لقراره ببراعة رونالدو، قائلاً: ”لم يعد الأمر أن رونالدو ليس لاعبا عظيما. الأمر لا يتعلق بذلك أبدا“.

وكانت جورجينا رودريغيز قد عبرت عن استيائها من سانتوس في وقت سابق، بعد استبعاد رونالدو من التشكيلية الأساسية ضـد مبارة منتخبه أمام سويسرا، حيث كتبت: ”يا له من عار ألا تكون قادراً على الاستمتاع بأفضل لاعب في العالم لمدة 90 دقيقة، الجماهير لم تتوقف عن مناداتك والصراخ باسمك“.  

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني