رشا شربتجي تحتفل بانتهاء تصوير المسلسل السعودي "بنات الثانوي"

رشا شربتجي تحتفل بانتهاء تصوير المسلسل السعودي "بنات الثانوي"

احتفلت المخرجة السورية “رشا شربتجي” بانتهائها من تصوير أحدث أعمالها المسلسل السعودي القصير “بنات الثانوي” برفقة نجومه.

وفي التفاصيل، نشرت رشا شربتجي مقطع فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام معلنةً انتهاء تصوير “بنات الثانوي”.


اقرأ المزيد: رشا شربتجي تباشر بتصوير مسلسلها الجديد “بنات الثانوي” في السعودية

وتوجهت المخرجة السورية بالشكر لجميع المشاركين في إنجاز هذا العمل لما قدموه من جهد وتعب استمر لأيام طويلة متمنية أن يحظى المسلسل على إعجاب الجمهور.


وظهرت المخرجة رشا شربتجي في الفيديو إلى جانب فريق العمل وهم يحتفلون بانتهاء التصوير وهم في غاية السعادة وأمامهم قالب حلوى كُتب عليه “بنات الثانوي”.

وكتبت شربتجي في منشورها: ”وهيك منكون خلصنا تصوير المسلسل السعودي القصير بنات الثانوي، كانت رحلة حلوة وممتعة بكل شي فيها. تفاجأت بكل الطاقات والمواهب الموجودة عند الصبايا الحلوات، وبتمنى أنو يطلع عالشاشة عمل يرضي الجمهور إن شاء الله“.

واختتمت منشورها بالقول: “شكراً لكل الفنيين والفنانين بالعمل اللي تعبوا أيام طويلة حتى نقدم شي حلو وراقي للجمهور الخليجي والعربي.. رح أرجع من السعودية وحاملة بقلبي محبة كبيرة لهي البلد وأهلها وناسها، شكراً ع كل شي قدمتوه لحتى تكون هي المغامرة مليانة سعادة”.

وحظي منشور رشا شربتجي على تفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي تهنئها على عملها الجديد وتتمنى لها التوفيق الدائم، كما تفاعل معها عدداً كبيراً من المشاهير ومنهم راما زين ويزن السيد ونادين خوري وهويدا يوسف وفادي صبيح وحسن خليل وغيرهم.

من هي رشا شربتجي؟
رشا شربتجي؛ هي مخرجة سورية شهيرة ولدت في 20 إبريل عام 1975 في العاصمة المصرية القاهرة، لوالدها المخرج السوري “هشام شربتجي” ووالدتها التي تحمل الجنسية المصرية.

تتلمذت رشا على يد والدها المخرج هشام شربتجي، وأخرجت أول أعمالها “قانون ولكن” عام 2003، ثم توالت أعمالها لتحقق نجاحات إخراجية عديدة حفرت في ذاكرة الجمهور السوري بسبب واقعيتها وتصويرها الخام للعلاقات الاجتماعية مثل: غزلان في غابة الذئاب والولادة من الخاصرة وزمن العار وغيرها.

على الصعيد الشخصي، تزوجت رشا شربتجي للمرة الأولى من المصور السوري “ناصر ركّا” دون رضا والدها، مما تسبب في قطيعة بينهما استمرت سنوات عديدة.

ورشا شربتجي متزوجة منذ عام 2013، من الضابط “تمام الصالح/ تمام نجم الدين” وهو شقيق الممثلة السورية سوزان نجم الدين.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر