زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم

زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم

المشهد – رياضة 
أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قرر الرحيل بنهاية الموسم عن النادي.
زيدان عاد إلى ريال مدريد في مارس 2019 بعدما رحل بنهاية موسم 2017/2018 عندما توج بدوري الأبطال الثالث على التوالي.
منذ عودة زيدان الأمور لم تكن كما كانت في السابق، وتوّج الفرنسي ببطولة السوبر المحلي والدوري الإسباني، لكنه لم يتمكن من التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي، وخرج من الكأس أمام فريق درجة ثالثة.
لقب الدوري الإسباني هذا الموسم هو الحل الوحيد لإنقاذ موسم المدرب الفرنسي، رغم صعوبة الموقف مع تقدم أتلتيكو مدريد وتصدره للمسابقة، واقترابه من الحسم أكثر من النادي الملكي وبرشلونة.
تلفزيون مدريد الرسمي، أكد أن زين الدين زيدان قرر الرحيل بمجرد انتهاء الموسم الحالي، لأنه متعب جسديًا وعقليًا، ويريد الراحة قليلًا.
القرار كان يدور في ذهن زيدان لفترة طويلة، ويُفسر المعاناة التي يعانيها هذا الموسم وصعوبة المنافسة بمختلف المسابقات مع النادي الملكي، بالإضافة لسوء الحظ في الإصابات العديدة التي عانى منها الفريق.
كل هذا يقود زيدان إلى الرغبة في الرحيل، بالإضافة للغموض الذي كان يظهر دائمًا في إجاباته كلما سُئل عن مستقبله، وتصريحه السابق بأنه سيجعل الأمر سهلًا للغاية على النادي.
وأشارت التقارير، إلى أن رحيل زيدان ليس مرتبطًا بتوليه مسؤولية تدريب المنتخب الفرنسي، لأنه يحترم ديشامب كثيرًا، كما أن لديه بند في عقده الحالي مع ريال مدريد يمكنه المغادرة بمجرد تلقيه مكالمة من المنتخب الفرنسي.
يريد زيدان الراحة ولو قليلًا، قبل خوض تجربة أخرى، مع مفاوضات يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه خلفًا للمدرب أندريا بيرلو.
يوفنتوس فريق زيدان السابق عندما كان لاعبًا، كان قريبًا من التعاقد معه قبل أن يعود زيزو إلى ريال مدريد في مارس 2019، وهو الأمر الذي أجبر النادي الإيطالي على التعاقد مع ماوريسيو ساري، ثم أندريا بيرلو المستمر حتى الآن.


 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر