زيدان: لست متأكدًا من تواجدي مع ريال مدريد في دوري الأبطال مجددًا

زيدان: لست متأكدًا من تواجدي مع ريال مدريد في دوري الأبطال مجددًا

المشهد – رياضة 
 قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد  على أن تشيلسي استحق الفوز والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، وأشار إلى أنه ليس متأكدًا من الاستمرار مع الفريق لخوض منافسات المسابقة الأوروبية معًا مجددًا.
تشيلسي تغلب على ريال مدريد بهدفين دون رد في إياب دور نصف النهائي على ملعب "ستامفورد بريدج"، ليلاقي مانشستر سيتي في النهائي بأسطنبول.
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات زيدان عقب المباراة وقال: "لقد استحقوا التأهل، لقد حاولنا، لكنهم في النهاية استحقوا الفوز والتأهل".
وأضاف: "لعبنا نصف النهائي، اللاعبون الذين لعبوا الليلة كانوا لائقين للعب، يمكننا أن نفخر باللاعبين، لقد حاولوا، لقد وصلنا إلى هذا الحد، إلى مباراة في النهائيات، لكن تشيلسي قدم مباراة رائعة وعلينا أن نقول لهم أحسنتم".
وعن التغييرات التي أجراها، أفاد زيدان: "كنا بحاجة إلى المضي قدمًا بشكل أفضل، لم يكن لدينا أي فرص واضحة وافتقرنا للقوة في الهجوم، لقد صنعوا عددًا منها وهذه هي كرة القدم، لكن كما قلت، أنا فخور جدًا بأولادي الآن نحن بحاجة للراحة والتفكير في الليجا".
وواصل: "فينيسيوس لعب في مركز مختلف، حاولت التغيير بعد أن تعقدت الأمور ولكن تشيلسي كان متفوقًا، يجب علينا تهنئتهم".

وأكمل: "لقد كان موسمًا صعبًا، لقد فعلنا أشياء جيدة في دوري الأبطال، استحقينا وكنا على بعد خطوة واحدة من النهائي، علينا أن نهنئ تشيلسي الذي كان أفضل، لكن ما فعلناه لم يغير شيئًا، عليك أن ترتاح وتفكر في نهاية الدوري".

وعن خطته، أوضح: "أعتقد أن الخطة كانت واضحة جدًا، نلعب بثلاثة في قلب الدفاع وظهيرين، لم تسر الأمور على ما يرام بالنسبة لنا لأننا فقدنا الكثير من الصراعات".

وتابع: "لقد حاولنا وهذه هي كرة القدم، إنها مباريات تتطلب الكثير من المتطلبات حيث يمكن أن تتغير إذا سجلت هدفًا، ولكن كان العكس، لقد أتيحت لهم فرص لتسجيل الكثير من الأهداف".

وسُئل زيدان، هل ريال مدريد سيقاتل مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا معه كمدرب؟ وأجاب: "أنا متأكد من أنه سيخوض دوري الأبطال، لكنني لست كذلك، أنا أفكر في الدوري، الباقي سيظهر لاحقًا".

واستطرد: "كانت بداية المباراة جيدة، لكننا افتقرنا إلى الكثير من الأشياء، أمامنا أربع مباريات في الدوري وعلينا أن نرتاح جيدًا، لأننا في المعركة، يظهر الوصول إلى هنا أنه كان دوري أبطال أوروبا جيدًا".

وأتم بشأن لاعبه إيدين هازارد: "سنراه باستمرار، عليه أن يلعب ويستعيد ثقته بنفسه، عليه أني يلعب شيئا فشيئا".
 
وأكد الفرنسي: "بالطبع لسنا سعداء عندما تخسر في نصف النهائي لا يمكنك أن تكون سعيدًا وهذا أمر طبيعي، من الصعب التعامل معه، لكن غدًا سنعود للتدريبات ونستعد للمضي قدمًا من جديد".
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر