طليقة وائل كفوري تتحدث عن تجربة الطلاق في أول ظهور إعلامي لها (فيديو)

طليقة وائل كفوري تتحدث عن تجربة الطلاق في أول ظهور إعلامي لها (فيديو)

بكت أنجيلا بشارة طليقة النجم وائل كفوري على الهواء لدى حديثها عن معاناتها بعد طلاقها ،كما تأثرت عندما بدأت بقراءة رسائل من ابنتيها ميشيل وميلانا لمناسبة عيد الأم وتلقيها مفاجأة منهما،مؤكّدة أن ابنتيها هما العيد بالنسبة لها ،وأكدّت أنها تستمدّ قوتّها منهما لانهما محور حياتها وهي تُضحّي كلّ ثانية لأجلهما.

وتناولت أنجيلا في أول ظهور إعلامي لها منذ انفصالها عن زوجها وائل، حياتها الشخصية والمعاناة التي تعرّضت لها عبر حلولها ضيفة عبر شاشة “الجديد “، أكدّت فيها “أنّ تجربة الحياة والعيش مع شخص مشهور أمر صعب”، مشيرة إلى” أن المحاكم تكون ظالمة عندما تحرم أماً من أبنائها، ولا تنطق بالحق”، ولفتت في السياق عينه إلى “أنها غير منزعجة على الإطلاق من حقيقة كونها طليقة وائل كفوري ولاسيما أن هذا لا يلغي شخصيتها ووجودها في الحياة”.

وأعلنت” قبولها فكرة المساكنة قبل الزواج بشرط أن تكون بين مرحلة الخطوبة والزواج”، معترفة أنها مرّت بهذه المرحلة لمدة سنة ، واعترفت” أنها كانت تغار على زوجها وائل وهو كان يشعر بالغيرة أيضاً”، وأكّدت أنه “من الصعب العيش إلى جانب شخص مشهور”، ورأت “أن الزواج هو أسمى مؤسسة في الحياة والتي يعتبر ثمرتها الأولاد والاستمرارية والشراكة بينهما”.

وشددّت أنجيلا بشارة على أن “ما يحدث في المحاكم هو حال عدد من الأمهات في مجتمعنا الذكوري”، مبدية انزعاجها من النائب اللبناني هادي حبيش، المحامي الخاص بطليقها وائل كفوري، عند بدء إجراءات الطلاق، حيث اعتبرت أنه انحاز لطرف على حساب الآخر.

ولم تُخف انجيلا انزعاجها ومفاجأتها من تصرّف الإعلامية ريما نجيم ومن طريقتها في إعلان خبر طلاقها،متمنية عليها “ممارسة دورها الإعلامي والابتعاد عن دور القاضي الذي ينطق بالأحكام على الهواء”.

أما عن خلافها مع الإعلامية نضال الأحمدية فأكدت أنه “خلاف شخصيّ “، وبيّنت أنها تواصلت معها وطلبت منها عدم نشر أي اخبار غير صحيحة، وأعلنت أن الأحمدية قبلت الأمر على مضض غير أنها فوجئت في اليوم التالي أنهم يتكلمون بشكل سيء عن أهلها،وخلصت إلى القول “إن هجومها لم يعد يزعجها فلتتكلم لتشبع” على حدّ قولها.

وختمت “أنها تعرّضت للإلغاء، وإنما الماضي لا طائل من ورائه”، معلنة استعدادها ” لخوض مرحلة جديدة من حياتها”.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني