سيارة i4 2021 : الجيل الجديد من سيارات BMW الكهربائية (صور)

سيارة i4 2021 : الجيل الجديد من سيارات BMW الكهربائية (صور)

نظرة عامة 
BMW ليست غريبة على الموديلات الكهربائية، وتتطلع سيارة 2021 i4 سيدان إلى تعزيز محفظة العلامة التجارية في سوق السيارات الكهربائية.
تستند السيارة i4 القادمة على أشهر طرازات BMW سلسلة-3 (3-series) وهي عبارة عن سيارة سيدان منخفضة من أربعة أبواب من المتوقع أن تنافس سيارات مثل Tesla Model 3 و Audi e-tron GT. بينما لا تزال التفاصيل الكاملة غير معروفة، نعلم أن سيارة BMW الكهربائية الجديدة ستحتوي على محرك كهربائي بقوة 530 حصان وحزمة بطارية 80.0 كيلو واط في الساعة. تدعي BMW أن i4 ستتمتع بمدى قيادة يبلغ 599 كم بالإضافة إلى مجموعة كاملة من المعدات عالية التقنية عندما يتم طرحها للبيع في وقت ما في عام 2021.

ما الجديد لعام 2021؟
BMW i4 هي سيارة سيدان كهربائية جديدة كلياً من المتوقع أن تنافس طراز Tesla Model 3 وسيارات السيدان الكهربائية متوسطة الحجم عندما تصل أخيراً إلى صالات العرض في عام 2021.
من المتوقع أن يبدأ إنتاج سيارة BMW i4 في وقت ما هذا العام، وبعد ذلك يتم طرحها للبيع في وقت لاحق. على الرغم من أن شركة صناعة السيارات الألمانية لم تعلن عن الأسعار الرسمية من المتوقع أن يكون السعر قريباً من 50 ألف دولار.
 
المحرك وناقل الحركة والأداء
ستجهز bmw السيارة 2021 i4  بمحرك كهربائي من المتوقع أن يولد قوة 530 حصان، وقالت BMW إن سعة حزمة بطارية ستكون حوالي 80.0 كيلو واط في الساعة. تقول الشركة إن السيارة ستتسارع من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة في أربع ثوانٍ.

نظام المعلومات والترفيه والاتصال
من المتوقع أن تجهز bmw مقصورة i4 القادمة بأحدث التقنيات بما في ذلك نظام معلومات وترفيه بشاشة كبيرة تعمل باللمس مع أدوات تحكم تعمل بالإيماءات ومجموعة مقاييس رقمية بالكامل. 
تقدم كل سيارات BMW الحالية توافقاً مع Apple CarPlay ونقطة اتصال Wi-Fi وشحن لاسلكي للهاتف، والعديد من ترقيات النظام الصوتي، لذلك يمكنك المراهنة على أن i4 سترث هذه الميزات أيضاً


2021 BMW i4


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تفضل تنظيم الإعلانات والتسويق الإلكتروني على الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي؟
نعم
كلا
ليس لدي رأي نهائي بالموضوع
النتائج
نعم
كلا
ليس لدي رأي نهائي بالموضوع