الجهات المعنية ومحافظ حلب يتفاعلون مع قضية الرجل الثمانيني الذي ضرب على رأسه أمام أحد الأفران بحلب..

الجهات المعنية ومحافظ حلب يتفاعلون مع قضية الرجل الثمانيني الذي ضرب على رأسه أمام أحد الأفران بحلب..

الجهات المعنية ومحافظ حلب يتفاعلون مع قضية الرجل الثمانيني الذي ضرب على رأسه أم أحد الأفران بحلب

تفاعلت مسألة الرجل المسن أليكسان جرجور الذي ضُــرب على رأسه أثناء وقوفه على دور الخبز أمام مخبز محطة بغداد في حلب أمس لتصبح قضية رأي عام تناقلها رواد التواصل الاجتماعي بكثرة، ووجّه محافظ حلب حسين دياب بالتحقيق في الأمر على حين طالب ابن الرجل المعتدى عليه بمعرفة الفاعل لمحاسبته.

وبينما بيّن محافظ حلب حسين دياب  أنه وجّه عضو المكتب التنفيذي في المحافظة ديمتري عيسى بزيارة الرجل المسن في بيته للتحقيق في الأمر، وأوضح عيسى  أنه تبين من الإفادات: أن شخصاً ضخم البنية اعتدى على الرجل المسن وأخذ الخبز من دون دور وغادر المكان بسيارته.

ذكي أليكسان، ابن الرجل المسن، أكد عن شهود عيان حضروا الحادثة: إن شخصاً ضخماً عمره نحو ٥٥ عاماً ووجهه «ترس» (ممتلئ) ويرتدي زياً مدنياً دفش والدي الواقف على الدور والذي وقع على الأرض، ليأخذ الخبز ودون أن يأبه بالناس ويغادر المكان عبر سيارته المركونة في رأس الحارة دون أن يتمكن أحد من الحصول على نمرتها».

وأضاف ذكي: «أحد جيراننا أسعف والدي، الذي ينزف الدم من رأسه، إلى مشفى سلوم الذي أخاط له الجرح قبل نقله إلى البيت».

وأردف: «أريد معرفة من اعتدى على والدي ليس لأرفع دعوى عليه، لأن اللـه سيحاسبه، بل لأنها قضية رأي عام وهكذا بني آدم يجب ألا يتطاول على أحد».

وكانت القضية أثارت الشارع الحلبي بعد تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب أحدهم بمعرفة نتيجة التحقيق لأنه «حان الوقت لوضع حد لهؤلاء الزعران.. وعلى الدولة معاقبة الفرن أيضاً لكونه سلم الخبز (لأزعر) دون إلزامه بالدور..».

وزارة الداخلية أفادت إنه تناولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة رجل مسن والدماء تسيل من رأسه وأنه سقط على الأرض أمام فرن محطة بغداد. 
ومن خلال البحث والتدقيق من قبل قسم شرطة العزيزية بحلب تبين أنه يدعى الكسان جرجور بن زكي والدته جميلة من أهالي السليمانية تولد 1937 وبالوصول إلى منزله ذكر بأنه في صباح يوم الجمعة الموافق 2020/10/30 وأثناء وقوفه أمام فرن محطة بغداد بالقرب من نافذة توزيع الخبز سقط فجأة على الأرض بعد حضور شخص آخر ليأخذ الخبز ودفعه أرضاً مما تسبب بجرح قاطع في الرأس وذكر بأنه لا يعرف هذا الشخص ولم يحدث بينهما أي خلاف أو ملاسنة كلامية ولم يشاهد أوصافه بشكل جيد وأنه قد راجع مشفى السلوم لمعالجة الجرح القاطع وقد أعلم المشفى بأنه قد سقط على الأرض ولا يود إعلام قسم الشرطة أو تنظيم ضبط وتم تخريجه من المشفى بناء على رغبته ورغبة ولده زكي . 

وقد تم تنظيم ضبط برقم 1362 وتاريخه من قبل قسم شرطة العزيزية وما زالت التحقيقات جارية.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني