فيراري 812 سوبر فاست: أفضل أداء يمكن للمال أن يشتريه (صور)

فيراري 812 سوبر فاست: أفضل أداء يمكن للمال أن يشتريه (صور)

نظرة عامة

فيراري 812 سوبر فاست مثال لسيارة تقدم أفضل أداء يمكن للمال أن يشتريه، تولد السيارة الكوبيه قوة هائلة تقترب من 800 حصان تسهل عليها الانتقال من 0 إلى 100 كم/ساعة في أقل من ثلاث ثوان. هناك أيضاً بعض الجوانب العملية في هذه السيارة الخارقة حيث توفر 812 Superfast مساحة كبيرة لتخزين الأمتعة وهو ما يكفي لجعلها خياراً مناسباً بشكل معقول للقيادة اليومية. اقتصاد الوقود ضعيف، وسعر 812 Superfast الذي يزيد عن 330.000 دولار يجعلها متاحة للقلة المميزة جداً، مع ذلك، إذا كنت تملك المال الكثير والتعطش للسيارات الخارقة فإن سيارة Ferrari 812 Superfast لن تخيب أملك.

ما الجديد لعام 2020؟

يأتي موديل عام 2020 من 812 Superfast بدون أية تغييرات كبيرة.

المحرك وناقل الحركة والأداء

تحصل سيارة 812 Superfast على قوتها من محرك V-12 سعة 6.5 لتر. يولد قوة 788 حصان وعزم دوران يبلغ 717 نيوتن.متر، ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات يرسل القوة إلى العجلات الخلفية.
تحتل 812 Superfast مكاناً بين السيارات الأسرع وتنتقل من من صفر إلى 100 كم في الساعة في 2.9 ثانية. صوت المحرك خفيف، ومكابح السيارة قوية بما فيه الكفاية لتوصل هذا الوحش إلى حالة توقف سريعة وحاسمة.

استهلاك الوقود

الجانب السلبي لأداء 812 Superfast المثير هو استهلاك الوقود الكبير. وفقا لتقديرات وكالة حماية البيئة، فإن فيراري 812 سوبر فاست تحرق الوقود بمعدل 5 كم/لتر في المدينة و 6.8 كم/لتر على الطريق السريع.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن
توفر 812 سوبرفاست مقاعد لفردين، من الشائع أن تأتي السيارات الخارقة بكابينة ضيقة، ولكن هذا ليس هو الحال مع فيراري. يوفر التصميم الداخلي مساحة واسعة ومريحة إلى حد معقول. هناك أيضاً مساحة لتخزين الأمتعة أكبر مما تجده عادة في السيارات الرياضية عالية الأداء. توفر سيارة فيراري 812 سوبر فاست حجماً يبلغ 509 لتر لتخزين البضائع، وهذا يمنحها مساحة كافية لاستيعاب الأمتعة الضرورية أثناء القيادة اليومية.


نظام المعلومات والترفيه

جميع سيارات 812 سوبر فاست مجهزة بنظام صوتي بستة مكبرات صوت. كما توفر فيراري نظام ملاحة متكامل مع ميزة التنشيط الصوتي بشكل قياسي مع الاتصال بالهاتف وبث الموسيقى عن طريق Bluetooth. نظام المعلومات والترفيه متوافق مع Apple CarPlay، ولكن التوافق مع Android Auto غير متاح.

ميزات السلامة ومساعدة السائق
لا تركز السيارة الخارقة عادة على ميزات مساعدة السائق، و 812 سوبرفاست ليست استثناءً في هذا المجال. لا توفر فيراري ميزات السلامة مثل نظام مراقبة النقاط العمياء وتخفيف التصادم الأمامي.
تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:
 كاميرا احتياطية
 أجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارة
 
السعر: $338,000


Ferrari 812 Superfast


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني