Audi R8 2020 أداء مثير ومستويات أداء عالية (صور)

Audi R8 2020 أداء مثير ومستويات أداء عالية (صور)

عندما ظهرت Audi R8 لأول مرة في طراز عام 2008، استحوذت على مخيلة جمهور القيادة بتصميمها وأدائها المذهل. طراز 2017 من الجيل الثاني كان أفضل من الطراز السابق، أما الطراز الأحدث 2020 R8 فقد حصل على تحديثات في التصميم الخارجي وزيادة في القوة.

بالنسبة لعام 2020 تحصل جميع موديلات R8 -باستثناء الموديل الأساسي- على زيادة في القوة من 532 حصان إلى 562 حصان، بينما تظل قوة الطراز R8 Performance (المعروف سابقاً باسم R8 Plus) دون تغيير عند 602 حصان.

خلال فترة إنتاج R8 كانت محركات V10 متاحة لمدة 10 سنوات واحتفاءً بهذا الإنجاز الهام تقدم أودي طرازاً جديداً محدوداً يقدم اختلافات تجميلية بحتة ومتوفر فقط باللون الأسود المعدني، ولكن مع وجود 50 نموذجاً فقط مخصصة للولايات المتحدة فإن الحصرية مضمونة.

بعض السيارات الرياضية المنافسة أكثر ملاءمةً لحلبة السباق، ويوفر البعض الآخر قيمة أو ميزات تقنية أكثر، ولكن مع محرك V10 عالي السرعة غير المزود بشاحن توربيني وتصميمها المميز الذي لا يزال يلفت الأنظار فإن R8 ستكافئك بأداء مثير ومستويات عالية من الأداء.

موديلات أودي R8

أودي R8 2020 متوفرة كسيارة كوبيه رياضية بمقعدين أو كسيارة مكشوفة مع مواصفات متشابهة. الموديل الأساسي من R8 مزود بمحرك V10 سعة 5.2 لتر (562 حصان وعزم دوران 550 نيوتن.متر) وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات ودفع رباعي قياسي تستخدم R8 Performance (المسماة سابقاً R8 Plus) نفس محرك V10 مع بعض التعديلات لمزيد من القوة (602 حصان 560 نيوتن.متر)
تشمل المزايا القياسية للطراز لأساسي R8 عجلات مقاس 19 إنش وإضاءة خارجية LED، ومصابيح عالية أوتوماتيكية، مرايا قابلة للطي كهربائياً يتم تسخينها وتعتيمها تلقائياً، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارات، وجناح خلفي كهربائي يتم نشره تلقائياً، ومخمدات تكيفية.

من الداخل توفر أودي تنجيداً من الجلد ولوحة أدوات افتراضية، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة، ومقاعد رياضية مُدفّأة، ونظام ملاحة ولوحة شحن لاسلكية مع معزز للإشارة، وتوافق مع Apple CarPlay / Android Auto ، ونظام صوت Bang & Olufsen يضم 13 مكبر صوت مع راديو عبر الأقمار الصناعية.
يضيف طراز R8 Performance الأكثر قوة عجلات مقاس 20 إنش ومصابيح أمامية LED وليزر، وجناح خلفي ثابت من ألياف الكربون، ومكابح من السيراميك، ونظام تعليق رياضي وعادم رياضي، ومقاعد سباق وعجلة قيادة رياضية.

لعام 2020 ستتوفر نسخة خاصة جديدة من R8 احتفالاً بمرور 10 أعوام على المحرك V10. تأتي مع طلاء معدني أسود ، وشارات فريدة ، ولمسات برونزية غير لامعة على المحرك والعجلات ، والكثير من عناصر الأسود والألياف الكربونية من الداخل والخارج ، وخياطة داخلية نحاسية اللون.

السعر: 170.000$


2020 Audi R8


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني