نادال إلى ربع نهائي أكابولكو

نادال إلى ربع نهائي أكابولكو

المشهد - رياضة

بلغ الإسباني رافاييل نادال المصنف أول الدور ربع النهائي لدورة أكابولكو المكسيكية الدولية بفوزه على الصربي ميومير كيتشمانوفيتش 6-2 و7-5، فيما خرج الألماني ألكسندر زفيريف المصنف ثانيا من الدور الثاني بخسارته أمام الأميركي طومي باول 3-6 و4-6.
في المباراة الأولى، احتاج نادال إلى ساعة و35 دقيقة للتخلص من عقبة منافسه الصربي في أول مواجهة بينهما ليواصل زحفه نحو اللقب للمرة الثالثة في مسيرته الاحترافية بعد عامي 2005 و2013.
وكسب نادال الذي يملك فرصة استعادة صدارة التصنيف العالمي من غريمه الصربي نوفاك دجوكوفيتش هذا الأسبوع في حال تتويجه باللقب وفشل الأخير في بلوغ نصف نهائي دورة دبي، المجموعة الأولى بسهولة 6-2.
ويلتقي نادال في ربع النهائي مع الكوري الجنوبي الفائز على الصربي دوشان لايوفيتش الثامن 7-6 و6-صفر، وفي الثانية، فشل زفيريف في مواجهته الأولى لباول وخسر بسهولة 3-6 و4-6 في ساعة و28 دقيقة.
ويلتقي باول في الدور ربع النهائي مع الأميركي جون إيسنر الخامس والفائز على مواطنه ماركوس جيرون 6-3 و7-6  ، ولم تكن حال الكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم الرابع أفضل من زفيريف ولايوفيتش إذ خرج بدوره خالي الوفاض من الدور الثاني بخسارته أمام البريطاني كايل إدموند 4-6 و4-6.
ويلعب إدموند في الدور المقبل مع الأميركي تايلور فريتز الفائز على الفرنسي أوغو أومبير 6-4 و6-1، وبلغ ربع النهائي أيضا البلغاري غريغور ديميتروف السابع بفوزه على الفرنسي أدريان مانارينو 6-7 (8-10) و6-2 و7-6 (7-2)، ليضرب موعدا مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا الثالث والفائز على الإسباني بيدرو مارتينيز 6-4 و6-4.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر