قرعة نارية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

قرعة نارية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

المشهد – رياضة 
-سحبت أمس قرعة الأدوار الربع نهائي والنصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/2020 وأسفرت نتائج القرعة عن مواجهات ومواعيد من العيار الثقيل تنتظر أندية كبار أوروبا وذلك في الطريق للمنافسة على لقب التشامبينزليغ بينما سوف تكون الطريق سالكة ومفتوحة لأندية أتلتيكو مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التواجد في الدور نصف النهائي.

-ريال مدريد الإسباني صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب تنتظره طريق شائكة نحو تسجيل الفوز باللقب جديد فابعد السقوط ذهابا في قلب السانتياغو سوف يتعين على ملوك أوروبا التفكير في تجاوز عقبة مانشستر سيتي أيابا في ملعب الإتحاد من أجل حجز مقعد في الدور ربع نهائي.

-ريال مدريد سوف ينتظر ا من في الدور ربع نهائي الفائز من مواجهة جوفونتس الإيطالي ب أولمبيك ليون الفرنسي على الرغم من الأداء المميز الذي قدمه رفاق ممفيس ديباي ذهابا في ملعب سان دونيه إلا أن التوقعات تصب في صالح رفاق كريستيانو رونالدو من أجل التأهل في ضل الفوارق الفنية والبدنية للسيدة العجوز.

-أما برشلونة الإسباني فقد يكون موسمه الحالي الأسوء منذ أكثر من 16 سنة اذا مافشل في تحقيق لقب هذه البطولة وذلك بعد تقلص آماله من الحفاظ على لقب الليغا النادي الكتالوني سوف يواجه أيابا نابولي الإيطالي وفي حالة الفوز سوف تكون المهمة غاية في الصعوبة عندما يواجه كبير بافاريا بايرن ميونيخ الألماني والمتأهل ورقيا على حساب تشيلسي الإنكليزي.


-أكبر المستفيدين من القرعة كان باريس سان جيرمان الفرنسي والذي على مايبدو سوف تبتسم له كرة دوري الأبطال خلال الموسم الحالي بعد تمنع السنين الPSG سوف يكون في مهمة سهلة ورقيا عندما يصتدم بطموح أتلانتا الإيطالي والطامح لتفجير المفاجأة أمام فريق باريسي مدجج بالنجوم.

-الفائز من المواجهة السابقة سوف يلاقي الفائز من مباراة سوف تجمع مابين أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيتش الألماني مواجهة في واقع المنطق تقول أنها أقرب للروخي بلانكوس في ضل وجود المدرب الأرجنتيني الداهية ديغو سيميوني.

-قرعة الدور نصف نهائي قد تشهد مواجهة كلاسيكو مابين الغريمبن التقليدين برشلونة وريال مدريد في حال تجاوز كلا منهما الأدوار الثمن والربع نهائي.

-بينما تبدو المواجهة الأخرى  في الدور نصف نهائي  منطقية مابين باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد الإسباني في حال عدم حدوث مفاجأة وصدمات من أندية أتالانتا ولايبزيتش.. 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر