ليكرز يسقط على أرضه

ليكرز يسقط على أرضه

المشهد - رياضة

تلقى لوس أنجليس ليكرز خسارة مفاجئة في معقله على يد أورلاندو ماجيك بنتيجة 118-119 في مباراة كان متخلفا خلالها بفارق 21 نقطة، فيما عاد تورونتو رابتورز حامل اللقب من ملعب أوكلاهوما سيتي ثاندر بالفوز 130-121 بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من التفريط بتقدمه بفارق 30 نقطة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

على ملعب "ستايبلس سنتر"، وضع ماجيك حدا لمسلسل الانتصارات المتتالية لمضيفه ليكرز عند تسعة، محققاً فوزه الثامن في آخر 12 مباراة، واستحق أورلاندو الفوز بسيطرته على اللقاء منذ البداية حيث وصل الفارق بينه وبين مضيفه حتى 21 نقطة في الشوط الثاني، قبل أن يعود الأخير من بعيد ويشعل اللقاء الذي جاء مثيرا في ثوانيه الأخيرة حين نجح آرون غوردون في رمية حرة من اثنتين للضيوف، واضعا إياهم في المقدمة 119-115 قبل 1,7 ثانية على النهاية.

وحاول ليكرز تجنب هزيمته الخامسة فقط بين جمهوره والثامنة هذا الموسم بالمجمل من أصل 41 مباراة، ونجح في تقليص الفارق إلى نقطة بسلة ثلاثية من كوين كوك في آخر 0,1 ثانية، إلا أن ذلك لم يكن كافيا وسقط في نهاية المطاف ليبرون جيمس ورفاقه بغياب النجم الآخر أنتوني ديفيس للمباراة الرابعة تواليا بسبب إصابة في أسفل الظهر.

وهي الهزيمة الأولى لليكرز منذ أن ألحق به جاره لوس أنجليس كليبيرز الخسارة بالفوز عليه 111-106 في 26 كانون الأول، ويدين أورلاندو بفوزه إلى ماركيل فولتز الذي سجل سلتين في الدقيقة الأخيرة، محققا الـ"تريبل دابل" الثاني في مسيرته بعد أن أنهى اللقاء بـ21 نقطة مع 11 متابعة و10 تمريرات حاسمة كما تألق في صفوف ماجيك، غوردون (21 نقطة) وويسلي ديشون إيووندو والمونتينيغري نيكولا فوشيفيتش (19 لكل منهما).

أما من ناحية ليكرز، فكان كوك الأفضل بـ22 نقطة، وأضاف ليبرون جيمس 19 مع 19 تمريرة حاسمة، وكل من تروي دانييلز وكنتافيوس كالدويل-بوب 17 نقطة لكل منهما.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر