زحلة تتضامن مع وائل كفوري"لديّ ابنتان وكرامتهما تساوي الدنيا"

زحلة تتضامن مع وائل كفوري"لديّ ابنتان وكرامتهما تساوي الدنيا"

المشهد - أخبار فنية
يمثل النجم وائل كفوري،  أمام مفرزة جونية القضائية، الأسبوع المقبل، للاستماع إلى إفادته على خلفية الدعوى المقدمة ضدّه من قبل طليقته أنجيلا بشارة بجرم الإهمال بالواجبات العائلية والتعهد بعدم التعرض لها، وذلك استنادا إلى المادة 501 من قانون العقوبات، بعد أن تقدم وكيلا بشارة، المحاميان أشرف الموسوي وقاسم الضيقة، بالشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، إثر فشل التسوية الرضائية بين كفوري وطليقته.

وانتشر فيديو لوكيل أنجيلا المحامي الموسوي يتعرض بالإساءة إلى كفوري وإلى زحلة، الأمر الذي دفع بأبناء زحلة إلى التضامن مع ابن مدينتهم النجم كفوري، الذي غصّت دارته بالوفود التي أمّته متضامنة ومتعاطفة معه، ومستنكرة ما يتعّرض له من اتهامات، ومن بينها تعنيف زوجته، وقد رفعت لافتات على الطرق الرئيسية تحمل عبارات التأييد والتعاطف، ومنها: “كرامتك من كرامة زحلة”، كما تم إطلاق هاشتاغ تحت عنوان (#وائل كفوري خط أحمر).

وإزاء التطورات التي تسارعت، خرج وائل للمرة الأولى عن صمته، وعلّق في حديث لمحطة MTV عن مجريات ما حصل في اليومين الماضيين، مؤكدا أن “كرامة ابنتيه توازي الدنيا كلها”، وتوجه بالشكر إلى أبناء مدينته زحلة وحوش الأمراء الذين انتفضوا لكرامتهم عندما تمّ التعرض لهم وله، مشيرا في الوقت عينه إلى “أن أهالي زحلة أو الزحالنة معروفون بشهامتهم والدفاع عن كرامتهم”.

وعن موضوع التهديد، اعتبر كفوري “أن الموضوع بات خلف ظهره، بعد أن قدّم المحامي الموسوي اعتذاره له والأهم لأهل زحلة”.

أما عن التزامه الصمت وعدم الدفاع عن نفسه ما يوحي بأن الحق عليه، فأكد بأنه “ساكت ليضلوا يحكوا”، موضحا انه “أب لابنتين وكرامتهما تعادل الدنيا كلها، فخلّيهم يضلوا يحكوا”.

وتضامن مع كفوري النجم ناجي الأسطا ابن مدينته الذي زاره في منزله والتقط صورة معه، مؤكدا أن كفوري خط أحمر، كذلك تضامنت معه الفنانة نوال الزغبي.

أما الممثل الكوميدي نعيم حلاوي فعلّق على تحرك أهالي زحلة تضامنا مع كفوري بالقول: “نحنا شعب إذا ما لقينا شي ننقسم عليه مننقسم: ناس مع وائل كفوري ناس مع مرتو”.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر