ضياع دفاعي وخسارة لمنتخبنا في غرب آسيا

ضياع دفاعي وخسارة لمنتخبنا في غرب آسيا

المشهد – رياضة 

 خسارة جديدة في شريط الخسائر المتلاحقة لمنتخبنا الكروي، وهذه المرة عندما تلقى  خسر لقائه الافتتاحي  ضمن بطولة غرب أسيا وذلك أمام المنتخب اللبناني  (2/1) بعد مباراة ظهرت بها الأخطاء الفادحة لمنتخبنا وخاصة في خط الدفاع .
الشوط الأول شهد بداية قوية من منتخب لبنان الذي تسيد وسط الملعب، مع تركيز كبير وتمريرات جيدة، وانسجام مثالي بين الخطوط الثلاث، فيما ظهر  منتخبنا بشكل عدم انسجام  
و كاد حسن علي سعد أن يفتتح التسجيل لمنتخب لبنان، حين سدد كرة بعيدة نجح  حارسنا إبراهيم  العالمة في التصدي لها  في التصدي لها، ليرد عمرو جنيات بتسديدة قوية أبعدها الحارس اللبناني بصعوبة .
وبالمقابل ذهبت قذيفة خالد مبيض إلى جوار القائم الأيمن لمرمى لبنان، بدوره حاول محمد المرمور مباغتة خليل بتسديدتين، الأولى حولها الدفاع لركنية والثانية جاورت المرمى.
  وفي  الثاني بثقة وتركيز أكبر، فقدم أداء أفضل وبطموح الخروج بالنقاط الكاملة، فنجح أحمد الدوني في افتتاح التسجيل في الدقيقة 46 من تمريرة ذكية لمحمد المرمور.
وجرى فدر إبراهيم عدة تبديلات للمحافظة على التقدم لكنها لم تثمر عن أي شيء وكاد اللبناني علي حسن سعد ان يعدل لفريقه  انفرد بالعالمة لكن تالق العالمة وقف له بالمرصاد 
وواصل منتخبنا هجومه مع دخول مارديك مرديكيان بديلاً لأحمد الدوني، فيما افتقد منتخب لبنان الاستحواذ والانتشار والتحرك الهجومي.
ولم تتوقف المحاولات السورية فأهدر مرديكان فرصة محققة حين أرسل كرة من فوق حارس لبنان ولكن كرته علت العارضة.
وفي د(81)  استطاع  نادر مطر خدع عالمة بتسديدة بعيدة سكنت الشباك   ليعيد الثقة والروح لمنتخب لبنان  فواصل هجومه السريع والمكثف لينجح حسن شعيتو موني في د  (90+1) من  تسجيل الهدف الثاني للبنان وسط  هفوة كبيرة من دفاع  منتخبنا .
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر