ناشئينا في معسكر تدريبي جديد

ناشئينا في معسكر تدريبي جديد

المشهد – رياضة 

بدأ منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم معسكراً تدريبياً مغلقاً في فندق الهدف بدمشق اعتباراً  أمس  (الخميس) ويستمر حتى 9 الشهر الجاري، وذلك ضمن استعداداته لتصفيات كأس آسيا للناشئين التي تقام بالفترة من 18 ولغاية 22 أيلول القادم، حيث يلعب منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات عمان وباكستان والسعودية التي تستضيف مباريات المجموعة في مدينة الدمام.
وأجرى منتخبنا الوطني أولى تمريناته بإشراف الكادر الفني الجديد على ملعب الفيحاء الرئيسي بحضور 36 لاعباً هم لاعبي المنتخب الذين شاركوا مؤخراً في بطولة غرب آسيا بالأردن إضافة إلى عدد من اللاعبين الذين برزوا في بطولة الجمهورية للأشبال التي انتهت قبل أيام.
وبدا مدرب الفريق محمد عقيل وكادره المساعد في سباق مع الزمن للوصول إلى تشكيلة متجانسة من اللاعبين حيث يتوجب عليه اختيار العدد المطلوب خلال أيام قليلة للبدء بالتدريبات مع التشكيلة المنتقاة والاستفادة من كامل الفترة المتبقية قبل خوض التصفيات والتي لا تتجاوز (45) يوماً.
وتضمن التدريب الذي أقيم عصر اليوم تمرينات تحمية ومربعات ومباراة (تقسيمة) ركز خلالها المدرب على تصحيح التمركز بالملعب، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية. 
وضمت قائمة اللاعبين المدعوين لمعسكر دمشق 35 لاعباً هم:
دمشق: منار النجار، عبد النافع شريباتي، حسان زياز، محمد زكريا، عبد الرحمن رشواني، نوار الحلبي.
ريف دمشق: حمزة العفوف الياسين.
حمص: مارفن هوارة، عمار جديد، عبد المؤمن حلاق، محمد التدمري، عبد الرحمن شاهين، عمرو سويدان، أحمد النجار.
حلب: محمد العوض الصويري، محمد طاهر شحرور، محمد حسوني، زكريا رمضان، علي الرينة، محمد بشر الشهابي، محمود قلعجي، عمر جبارة، محمود نايف.
اللاذقية: مضر الخطيب، أحمد حاج عمر، خالد الحجة، المقداد أحمد، أنيس قاسم، خضر عباس، ابراهيم شعبان، ماهر شعبو.
الحسكة: محمد عثمان، حسن المحمود.
حماه: محمد السراقبي، محمد سليمان الحاج طلحة الرحمون.
وكان اتحاد كرة القدم قد أعاد تشكيل الجهاز الإداري والفني لمنتخب الناشئين على النحو التالي: طلال بركات (مشرفاً على المنتخب)، الأرجنتيني خوان ماركوس ترويا (مشرفاً فنياً)، محمد عقيل (مدرباً)، هشام كردغلي (مساعدا للمدرب)، محمد بيروتي (مدرباً لحراس المرمى)، الدكتور طارق البناي (معداً بدنياً)، عبد الوكيل المصري (إدارياً)، أنور البكر (منسقاً إعلامياً)، محسن العوض (معالجاً فيزيائياً)، شادي الحسين (مسؤولاً للتجهيزات). 
جدير ذكره أن تصفيات كأس آسيا تقام بمشاركة 47 منتخباً، تم توزيعها على منطقتين جغرافيتين هما الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط) بمشاركة 25 فريقاً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 22 منتخباً ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر، وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر