حظك مع الفلك وتوقعات الأبراج اليوم الثلاثاء

حظك مع الفلك وتوقعات الأبراج اليوم الثلاثاء

المشهد - منوعات

مولود اليوم 9 تموز

ميلاد سعيد، لديك إصرارا وروحا قتالية، وتنجذب كثيرا للمناطق الساحلية، وقد تحتاج دائما للتنقل والترحال، كما أن لديك روح مغامر وتحب السفر والمخاطرة.

 هذا العام يعتبر نهاية مرحلة فى حياتك وقد تودع فيها ما لا يناسبك بلا ندم، فلا تستسلم لمشاعر الحزن والغضب، كما أن السفر قد يكون مفيدا لك فى أى وقت حتى آخر العام.

حظك مع الفلك اليوم

برج الحمل

قد تلتقى بأشخاص ذو نفوس أو تقوم بإتصالات ناجحة روج لأفكارك بلا تردد دون إضاعة الوقت تشعر بالطمأنينة والراحة خلال هذه الفترة،قد تظهر بعض من لماساتك الفنية في تجميل جزء من مكتبك أو تصليح شيء في بيتك أو مساعدة أبنائك في مشارعيهم الدراسية أو الجمالية.

برج الثور

انها فترة مناسبة للاهتمام بشئوونك الخاصة لكن لاداعي للتهور تعالج مسائل ادارية وتمويلية تتطلب توقيعا ومتابعة لدي المراجع المعنية فترة متوترة نسق بين الواجبات المهنية والواجبات العائلية ابتعد عن التقصير قد تعالج مسالة طارئة تتعلق باحد افراد العغائلة او تهتم ببعض التصليحات فترة صعبة.

برج الجوزاء

برر كلامك ووضحة جيدا كن جاهزا للقيام بزيارة طارئة او للاتصال باحدهما قد تشارك بامتحان او اختبار او مؤتمر لا تهمل التفاصيل تكثر الزيارات واللقاءات والمناقشات وربما تقدم الدعم لاحد المقربين باستطاعتك الدفاع عن حقك والتعبير بوضوح وصراحه فتره ديناميكيه.

برج السرطان

نظم الفواتير والاقساط ولا تسمح لها بالتراقم كن منضبطا وتجنب التذمر والتهرب من تحمل المسئوليه حافظ على توازنك قد تصعب عليك المفاوضات حاذر الوصول متأخرا الى عملك وتجنب الخلاف مع المسؤلين والاهل احمي استقرارك الصحى والمهنى قد تظهر مصاريف اضافيه وانشغالات اداريه.

برج الأسد

تتحمس لادخال تغير علي روتينك اليومي كثف جدول نشاطاتك حتي لو كلفك الامر العمل لساعات اضافيه لان حظوظك اصبحت قويه جدا من افضل واجمل ايام الشهر تستعيد حماستك وعزيمتك وتمارس جاذبية لا تضاهى لبدء مشروع او خطة جديدة تملك الطاقة الكافيية للانطلاق بمشروع جديد ولحسم امر عالق .. خبر سار.

برج العذراء

تجنب اتخاذ قرارات حاسمة ومهمة لانها فترة فارغة وفاشلة حاذر الافكار السوداء والمعنويات المنخفضة قد تخيب امالك او تتاخر اعمالك ترغب فى لفت الانظار وتبديد الاجواء السلبيه اخرج مع الاصدقاء وامرح وفكر فى الغد وفى استقرار وضعك المالى لاتستعجل توقيعا او عمليات تجاريه حاليا لكن ادرس الفكره وخطط لما هو قادم.

 برج الميزان

تظهر فرصة إيجابيه تفرحك ويتجاوب معك البعض وتحسن التعامل مع الأقارب و الأصدقاء تتحسن الظروف ويكون الجو لطيف نوعا ما وربما تفرح لتطور ودعم اخرج للترفيه عن نفسك مع الاصدقاء والاحباءتتسع الافاق وتحتفل بنجاح او تطور علاقه وقد تتعزز شعبيتك وتحصد نجاحا تفرح لوقوف احد الاصدقاء او الاقارب الي جانبك تخف الضغوظ ويطمئن بالك.

 برج العقرب

تنشغل بحل مسالة طارئة تمالك اعصابك ولا تتهرب م المسئولية تظهر استفزازات متنوعة حاذر سوء التفاهم او التراجع المعنوي تقع عليك مسئوليات لاكن لاداعي للقلق شرط التحضير جيدا لمسئولياتك تلاقي اعمالك صدي طيبا شرط تحسين معاملة رؤسائك فى العمل او الحياه.

 برج القوس

يعود الانسجام الى حياتك وتستعيد الثقه بنفسك وتطلق حمله ترويجيه لاعمالك تخطط لسفر او للعوده لمقاعد الدراسه.
قد تفرح لانفراج مسأله ضاغطه وهذه فتره صالحه للعلاقات والتحالفات لكن حذار من المتاعب والوعكات الصحيه.
تكون هذه الفتره واعده ومليئه بالسفروالرومنسيه والعمل الناجح .الفتره مناسبه لتعزيز الثقه بالنفس.

 برج الجدي

قد تضطر الي اجراء بعض التعديلات علي جدول اعمالك حيث تتبع التعليمات تميل الي التفاوض والمساومة وتنشط الرحلات والاتصالات وتتجر في النقاش حاذر من التحديات لا تستفز احدا ولا تتكابر بل كن مرنا وقدم بعض التنازلات لتسهيل امورك ومعاملات الضرورية.

 برج الدلو

حاذر الجدال ولاتتورط في مسائل لاتخصك تظهر خلافات في الدقيقة الاخيرة اعصابك متوترة ومزاجك متقلب احترس ولاتسبب لنفسك الحوادث والمتاعب.

 برج الحوت

قد يؤثر التعب على بعض استراجيتك ومشاريعك حقق جدول اعمالك باكرا هناك تراجع صحى ومحتمل مهمات جديده دقق فى التفاصيل ولا تترك للغموض مكانا فتره ناشطه ومثمره فلا تهدر الوقت الثمين راعى ظروفك الصحيه وكن متيقظا لاوضاع احبائك.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر