رجال كرتنا  يختتمون التحضير لدورة الهند

رجال كرتنا يختتمون التحضير لدورة الهند

المشهد – رياضة 

اختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكره المحلي في مدينة الفيحاء الرياضية تحضيرا للمشاركة في دورة الهند الدولية عبر حصة تدريبية مسائية حضرها رئيس اتحاد كرة القدم محمد فادي الدباس الذي تابع إلى جانب المدير الفني للمنتخب فجر ابراهيم تقسيمة بين اللاعبين للوقوف على جهوزيتهم وتطبيق النقاط والملاحظات التي تم التركيز عليها خلال أيام المعسكر.
المران سجل اصابة أحمد الأحمد وكامل حميشة الذي سيغيب عن المشاركة في دورة الهند بعد ان اجريت له الصور الشعاعية وتم وضع كاحله في الجبس ويحتاج لاستراحة بحسب التقرير الطبي.
في حين تعذر سفر اللاعب ورد سلامة لأسباب خارج عن إرادة إدارة المنتخب الوطني.
وكان المدير الفني فجر ابراهيم ركز خلال مؤتمره الصحفي ظهر اليوم على تنفيذ خطة الإعداد وفق الروزنامة المعدة ووفق أهدافها وبين أن المرحلة الثالثة من الخطة مخصصة للاعبين المحليين لمنحهم فرصة اثبات أحقيتهم بتمثيل المنتخب الوطني وتم اختيارهم وفق معايير محددة والاعتماد على قائمة الـ ٢٣ الحالية للأجهز .
وشدد ابراهيم ان الدعوة شملت دعوة خمسة لاعبين من المنتخب الأولمبي كامل حميشة، يوسف الحموي، فارس ارناؤوط، ومحمد كامل كواية وخالد كردغلي، في حين اعتذر احمد مدنية ومحمد الواكد لأسباب خاصة وباسل مصطفى للإصابة مرفقا بتقرير طبي واحمد الأشقر لظرف عائلي خاص.
ومنعت الإصابة كلا من خالد مبيض والكواية من المتابعة إضافة إلى الحميشة.
وشدد المدير الفني على ان المنتخب للأكفأ من بين اللاعبين المحلين والمحترفين واعترف بوجود مشكلة في الناحية الدفاعية لندرة جودة اللاعب المدافع لكنه يعمل لإيجاد حلول.. 
واعتبر أن دورة الهند بمثابة معسكر خارجي للمنتخب يتخلله مباريات مع منتخبات لها حضورها وعملها الجيد على المستوى الاسيوي.
منتخبنا سيسافر الى الهند عبر مطار بيروت مرورا بمطار دبي غدا صباحا ببعثة تضم كلا من إياد مندو مديرا اداريا وفجر ابراهيم مدربا ورضوان الأبرش ومحمد غسان معتوق مساعدين للمدرب وصفوان الحسين مدربا لحراس المرمى وابراهيم سلامة إداريا ورفيق المصري معالجا فيزيائيا ووسام غيبور مدلكا وبشار محمد منسقا إعلاميا ومحمد الخاطر اعلاميا ومحمد رامي كيال محللا للأداء ومنهل برازي واحسان ابراهيم مسؤولي تجهيزات، على ان ينضم للبعثة مدير المنتخب رضوان الشيخ حسن ومدرب الحراس ماهربيرقدار.
وضمت قائمة اللاعبين كلا من: 
ابراهيم عالمة، خالد حجي عثمان، خالد إبراهيم، حسن ابو زينب، عمرو جنيات، تامر حج محمد، فارس ارناؤوط، محمد عنز، يوسف الحموي، نصوح نكدلي، خالد كردغلي، أحمد الأحمد، حسن خضور، علي حسن، فراس الخطيب، محمد مرمور، محمد الأحمد، عبد الله الشامي، عبد الرزاق محمد، ماهر دعبول، شادي الحموي.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر