افتتاح المنتدى العسكري الدولي"ارميا"  ٢٠١٩ (صور)

افتتاح المنتدى العسكري الدولي"ارميا" ٢٠١٩ (صور)

موسكو - ناهل الخطيب

يقام في ضواحي العاصمة الروسية موسكو منتدى أرميا الخامس المختص بالمجال العسكري، وافتتحه وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، و وتستمر أعمال المنتدى حتى الـ30 من الشهر الحالي، في منتزه "باتريوت" بالإضافة إلى عدة أماكن أخرى، تمتد حتى بحر البلطيق، مكان أسطول الشمال الروسي.

ويضم المعرض المقام أقساماً عديدة من عشر دول، منها الهند والصين وباكستان وبيلاروسيا، ويشارك للمرة الأولى تايلاند وباكستان، كما يشارك في المنتدى بشكل عام 120 دولة، منها 41 بتمثيل رفيع المستوى، و16 وفداً من الخبراء، بالإضافة إلى 63 دولة تمثل على مستوى السفارات في روسيا، ويضم المعرض حوالي 1300 مؤسسة منها 361 ممثلة عن وزارة الدفاع، وسيقام في المنتدى 170 ندوة حول قضايا الدفاع، وتطوير التعاون الدولي في المجالات العسكرية والفنية، ومن الناحية الإقتصادية العسكرية.

وسيعرض في المنتدى أحدث أنواع وطرازات الأسلحة والمعدات العسكرية الجديدة، المختص بسلاح البحر والجو والأرض، من بينها أنظمة صواريخ حديثة، ومنظومات مضادة للطائرات، منها النظام الحديث "سوسنا"، بالإضافة إلى العديد من المدرعات والآليات الحديثة.
وسيفتح المعرض أبوابه للزوار وللمهتمين بالمعدات العسكرية بالمجان في آخر يومين من المنتدى، فيما ستكون الأيام الثلاثة الأولى مقتصرة على المختصين والوفود الرسمية.


ارميا 2019


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني