تاجر الماس ملياردير "65 عاماً"يموت اثناء عملية تكبير القضيب في عيادة في باريس

تاجر الماس ملياردير "65 عاماً"يموت اثناء عملية تكبير القضيب في عيادة في باريس

المشهد - وكالات

توفي "ايهود اري لانيادو " أثناء خضوعه لعملية تكبير قضيب في باريس وذكر أن تاجر الألماس الملياردير عانى من نوبة قلبية اثناء العملية، صديق الملياردير البلجيكي قال إنه كان دائم التركيز على مظهره.

 ايهود اري لانيادو " 65 عاماً" كان في عياده خاصة غير محددة في ضاحية الشانزليزيه في العاصمة الفرنسية يوم السبت عندما أدت مضاعفات أثناء العملية إلى وفاته.

خبير الألماس المتمرس أصيب بنوبة قلبية عند حقن مادة في قضيبه بحسب وسائل إعلام بلجيكية.

شركه "اوميجا دايموندز"  التي يملكها ومقرها في بلجيكا أكدت خبر وفاته.

وقالت الشركة في تصريح لها: "الوداع لرجل الأعمال الملهم، يحزننا بشدة أن نؤكد أن مؤسس الشركة ايهود اري لانيادو قد توفي."

أحد اصدقاء لانيادو الذي رغب بالبقاء مجهولاً قال: "إنه  كان دائم التركيز على مظهره وعلى نظرة الآخرين إليه، 'الأرجنتيني' هكذا كنا نناديه في شركة اوميجا دايموندز لأنه كان يبدو كراقص تانجو."

بحسب أصدقاء لانيادو فإن الوقت الوحيد الذي كان ينسى فيه قصر قامته كان عندما يطلب من محاسبه أن يقرأ بياناته المصرفية، وكان يفعل ذلك مرات عديدة خلال اليوم.

وذكر أن لانيادو يمتلك أغلى شقة في موناكو" 30مليون جنيه استرليني" بالإضافة إلى منزل في ضاحية "بل اير" الراقية في لوس انجلوس حيث قيل أنه كان يحب شرب زجاجات نبيذ "شاتو مارجو" الفاخر مع عارضات الأزياء والمشاهير.

خبير الألماس الذي بدأ مهنته في افريقيا عندما كان في بداية العشرينيات من العمر، ويبدو أنه لم يذهب إلى الجامعة، وعمل في البداية مدلكاً في فندق هيلتون في تل أبيب.


قال أحد أصدقائه "في مدينة أنتويرب ، اتضح أن لديه بعض المواهب. أما على الصعيد الدولي، فكان واحداً من أكبر الخبراء في تقييم الماس الخام."

في عام  2015 باع  لانيادو أغلى حجر الماس في العالم ويدعي "قمر جوزيفين الازرق" لرجل الأعمال والمجرم المدان "جوزيف لاو لوين" من هونج كونج بقيمة 48.8 مليون دولار.

في عام 2013 واجه الملياردير البلجيكي-الإسرائيلي ، الذي لم يكشف عن ثروته علناً ، مشاكل مع السلطات مع شريكه التجاري سيلفان غولدبرغ.

منع الاثنان محاكمتهما بتهمة التهرب من دفع الضرائب عن طريق الموافقة على دفع 160 مليون يورو

ومع ذلك، فإن مكتب الجمارك البلجيكي اتهمهما بالكذب أو بتقديم معلومات غير كاملة عن بعض الماس المستورد من أنغولا والكونغو ، ولا  يزال يطالبهما بمبلغ 4.6 مليار يورو من الضرائب غير المدفوعة بالإضافة إلى 2 مليار يورو غرامة.

على الرغم من أن محكمتين رفضتا طلب مكتب الجمارك البلجيكي ، أمرت محكمة الاستئناف بإجراء محاكمة جديدة للانيادو وكان من المقرر أن يمثل أمام المحكمة في 14 آذار.

 

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني