خسارة ريال مدريد أمام جيرونا

خسارة ريال مدريد أمام جيرونا


المشهد- متابعات
تعرض ريال مدريد للهزيمة بنتيجة (2-1) أمام ضيفه جيرونا ضمن منافسات الجولة الـ24 من الليجا.
وسجل كاسيميرو لريال مدريد في الدقيقة 25، بينما أحرز لجيرونا كريستيان ستواني من ركلة جزاء وبورتو، في الدقيقتين 65 و75 على الترتيب.
وتجمد رصيد ريال مدريد عند 45 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع جيرونا رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ15.
الشوط الأول
بداية المباراة، شهدت ضغطا من الضيوف وأسفر ذلك عن تهديدين متتاليين لكن دون أي خطورة صريحة على مرمى كورتوا، في أول 10 دقائق.
وأخطر فرصة لريال مدريد كانت عبر لوكاس فاسكيز الذي استقبل تمريرة من توني كروس في منطقة جزاء الخصم، وبمجهود فردي مر من الدفاع وسدد لكن الحارس ياسين بونو تألق في التصدي لتسديدته في الدقيقة 16.
وجاء الرد سريعًا من جيرونا ومن هجمة مرتدة مميزة وصلت الكرة إلى ستواني الذي سدد بقوة على يمين الحارس كورتوا لكن الأخير تألق في التصدي للكرة في الدقيقة 18.
وأهدر أسينسيو فرصة تسجيل الهدف الأول للميرنجي حيث مرر له راموس كرة في منطقة الجزاء، لكنه سدد برعونة، ليتصدى لها حارس جيرونا بسهولة في الدقيقة 21.
وافتتح البرازيلي كاسيميرو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 25 حيث أرسل الألماني توني كروس كرة عرضية من الجبهة اليمنى، حولها اللاعب البرازيلي برأسية أقصى يمين حارس جيرونا.
وحاول مارسيلو مضاعفة النتيجة للميرنجي حيث انطلق وسدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى المرمى في الدقيقة 39.
وعلى الجانب الآخر سدد قائد جيرونا أليخاندرو جرانيل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى كورتوا في الدقيقة 40.
واستمرت محاولات الملكي لمُضاعفة النتيجة وانطلق الفرنسي كريم بنزيما على الجبهة اليمنى وصوب بقوة، لكن الحارس ياسين بونو تصدى للكرة ببراعة شديدة في الدقيقة 41.
وعلى مدار الشوط الثاني دفع إيزيبيو مدرب جيرونا
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر