رغم الأرضية الموحلة بحارة تشرين يقتنصون  3 نقاط من نوارس جبلة (فيديو)

رغم الأرضية الموحلة بحارة تشرين يقتنصون 3 نقاط من نوارس جبلة (فيديو)

جبلة-أسعد جحجاح
لقاء ناري وحماسي جمع الندين الساحليين "نوارس جبلة و بحارة (تشرين" اليوم على أرضية استاد البعث في مدينة جبلة ضمن مباريات الدوري السوري الممتاز.
محاولات كثيرة ومجهود كبير  قدمه  لاعبوا الفريقين كانت بتسديدتين لجبلة على مرمى تشرين إلا أن الحارس فادي مرعي تصدى لكلتيهما لتتلاشى معهما أحلام النوارس باقتناص التعادل أو الفوز.   
وفي الوقت الذي يسعى فيه التشريني لاعتلاء صدارة الدوري يسعى فريق جبلة للابتعاد عن شبح الهبوط بفارق النقاط عن ناديي الحرفيين والمجد فكان للأول مبتغاه إذ حصد البحارة تشرين 3 نقاط على حساب مضيفهم جبلة بنتيجة(1/0) جاء برأسية لـ محمد العقاد من تمريرة لخالد الكوجلي وهو ما صعب المهمة أمام نادٍ بات طموحه الهروب من الهبوط إلى الدرجة الثانية.
غلبت على أجواء المباراة حدية وتوتر عالي بين الفريقين تمثل بتوقف المباراة بين الفينة والأخرى بسبب القذائف الدخانية وتعرض بعض اللاعبين من كلا الفريقين لعرقلات  بدت واضحة خلال المباراة، فيما وصفت الأرضية التي يعلب عليها الفريقان بأنها غير مخصصة لـ لعبة كرة القدم نظراً للتربة الموحلة وغياب الغطاء الأخضر عنها.
وعلى خلفية الخسارة التي هزت نادي جبلة جملة وتفصيلاً وجه رئيس رابطة مشجعي نادي جبلة  السيد(أبو فراس العكاري) رسالة إلى السيد رئيس نادي جبلة المحامي سامر محفوض  بإسمه  وبإسم الجماهير المساندة للنادي مطالباً إياه أي الإدارة المسؤولة بلاعب رأس حربة ولاعبين احترافيين من أصحاب الخبرات الكروية وتحسين أرضية الملعب التي وصفها العكاري بالسيئة للغاية وهي التي أثرت بشكل سلبي على أداء نادي جبلة اليوم.
الجدير بالذكر أن فريق تشرين أنهى ديربيات الساحل بفوز مستحق على (حطين والساحل وجبلة) ليعتلي بذلك صدارة الدوري السوري الممتاز برصيد 37 نقطة يليه الوحدة الدمشقي برصيد 35 نقطة وثالثا الجيش برصيد 35 نقطة.      
 


  

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر